المصدر الأول لاخبار اليمن

مؤسسة إنتاج الحبوب تختتم برنامج المهارات الإدارية لموظفيها

صنعاء // خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اختتمت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب، اليوم الأربعاء، وبالتعاون مع أكاديمية بنــيان للتدريب والـتأهيل برنامج تنمية المهارات الإدارية، لأكثر من 20 مشاركا من مدراء العموم ومدراء الإدارات في المؤسسة.

 

وفي فعالية تكريم المشاركين التي حضرها نائب عميد أكاديمية بنيان للشئون الأكاديمية معين عبدالله المتوكل، أكد المدير العام التنفيذي للمؤسسة المهندس أحمد الخالد، أن الدورة تأتي في إطار تطوير وتنمية المهارات لموظفي المؤسسة بهدف تنظيم الأعمال الخاصة بمشاريع تنمية المجتمعات المحلية المنتجة للحبوب.

 

وأوضح الخالد أن تنظيم وترتيب العمل الميداني من أولويات مؤسسة تنمية وإنتاج الحبوب، مبينا أن المؤسسة تعتزم خلال الفترة المقبلة تنفيذ أربعة برامج وورشات تدريبية وتأهيلية لموظفي المؤسسة في العديد من المجالات.

 

مبينا أن تنفيذ البرنامج يأتي في اطار تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة والارتقاء بالعملية الانتاجية من الحبوب في كافة المحافظات.

 

من جهته أشار مستشار تنمية الموارد البشرية والتطوير الإداري مدرب البرنامج عبدالله صنعا، إلى أن البرنامج الذي استمر لمدة أسبوع، يهدف الرفع من قدرات المتدربين في مجال الإدارة والتخطيط والتنظيم، بالإضافة إلى اكسابهم المهارات الأساسية الإدارية والحياتية، وتعريفهم بعناصر التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة، وإدارة الوقت  والاجتماعات، وفنون الاتصال والتواصل، بالإضافة إلى كيفية إعداد التقارير وكتابة المراسلات الإدارية.

 

معتبرا أن برنامج تنمية المهارات الإدارية يحتاجها أي موظف في كافة القطاعات، لتعينهم على دقة الانجاز للأعمال والمهام المسندة إليه بالشكل المطلوب، لافتا إلى أكاديمية بنيان بصدد تنفيذ برنامج التخطيط الاستراتيجي لموظفي المؤسسة، بما ينسجم كع خطتها الاستراتيجية والتنفيذية مطلع العام 2021م.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا