المصدر الأول لاخبار اليمن

تنظيم أول مؤتمر دولي “أون لاين” في جامعة ذمار

ذمار // خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   نظمت جامعة ذمار، اليوم الأحد المؤتمر الدولي في “تعليم اللغة الإنجليزية”، بالتعاون مع جامعة كيرالا الهندية، بمشاركة ٣٣ باحثاً من مختلف الجامعات اليمنية والعربية والدولية.   وأكد رئيس الجامعة الدكتور طالب طاهر النهاري، أن المؤتمر الذي اقيم عبر شبكة الإنترنت “أون لاين”، سيناقش على مدى يومين […]

ذمار // خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

نظمت جامعة ذمار، اليوم الأحد المؤتمر الدولي في “تعليم اللغة الإنجليزية”، بالتعاون مع جامعة كيرالا الهندية، بمشاركة ٣٣ باحثاً من مختلف الجامعات اليمنية والعربية والدولية.

 

وأكد رئيس الجامعة الدكتور طالب طاهر النهاري، أن المؤتمر الذي اقيم عبر شبكة الإنترنت “أون لاين”، سيناقش على مدى يومين الآليات الحديثة في تدريس اللغة الإنجليزية وفق الأسس العلمية الحديثة.

 

مبينا أن تنظيم المؤتمر بمشاركة سبع دول عربية وأجنبية ” أون لاين” ، في إطار كسر الحصار المفروض اليمن، مع استمرار إغلاق مطار صنعاء الدولي.

 

وأشار النهاري إلى أن تنظيم المؤتمرات العلمية بهدف تحسين وتجويد العمل الأكاديمي والتعليمي في الجامعة.

 

من جهة أخرى، أوضح نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عادل العنسي أن المؤتمر ناقش عدد من المحاور العلمية في النظريات والتطبيقات الحديثة في تدريس اللغة الإنجليزية.

 

وأضاف أن المؤتمر العلمي عبر شبكة الإنترنت “أون لاين”، استعرض أبرز التقنيات والتطبيقات اللغوية الحديثة للغة الإنجليزية.

 

لافتا إلى أن افتتاح فعالية المؤتمر بمشاركة 33 باحث من جامعات في كندا وامريكا وماليزيا والصين والهند ومصر والجزائر وعدد من الجامعات اليمنية.

 

 

قد يعجبك ايضا