المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد الثورة: النظام السابق التقى بمسؤولين صهاينة في صنعاء تمهيداً للتطبيع

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

قال قائد الثورة السيد “عبدالملك بدرالدين الحوثي” إن النظام السابق وصل في انحرافه إلى التنسيق السري مع العدو الإسرائيلي تمهيدا لإقامة علاقات معه، مضيفاً سيُكشف في الأيام القادمة ما يظهر المسار المنحرف للنظام السابق في سعيه للتطبيع مع العدو الإسرائيلي.

 

السيد “عبدالملك” أكد في كلمته اليوم بمناسبة العيد السادس لثورة الـ 21 من سبتمبر، أن مسؤولين صهاينة وصلوا إلى صنعاء وعقدوا لقاءات مع قادة السلطة السابقة وكان هناك اتفاقيات وترتيبات لتعزيز العلاقات بين النظام السابق وكيان العدو.

 

واعتبر قائد الثورة كل أشكال التعامل مع العدو الإسرائيلي خطأ استراتيجيًا سياسيا وخسارة فادحة لصالح عدو مستغل يحقر من يرتمي في أحضانه، كما أنه خروجاً عن صف الأمة والتحاقا بركب أعدائها.

 

كما أوضح السيد “عبدالملك” أن التطبيع مع العدو الإسرائيلي إخلال بالأمن وزعزعة للاستقرار في البلاد العربية والإسلامية.. لافتاً إلى أن من ارتبط بالأمريكي والإسرائيلي ثم اتجه للإعلان عن الارتباط القديم فقط، هو لأن بعض المشاريع بينهم لم يعد يمكن إبقاؤها تحت الطاولة.. مؤكدا أن الخاسرين هم الذين يعملون لصالح أمريكا وإسرائيل، وعاقبتهم سيئة في الدنيا والآخرة.

 

وجدد قائد الثورة التأكيد على الثبات ومبدأ الأخوة الإسلامية والتصدي لكل مساعي التفريق بين المسلمين التي باتت برنامجا رئيسيا يعمل عليه المنافقون الموالون للطاغوت الأمريكي والإسرائيلي.
السيد عبدالملك أوضح أن واجبنا كأمة إسلامية، أن نكون أمة موحدة في الموقف والرؤية والتوجه في التصدي للاستكبار الأمريكي والعدو الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا