المصدر الأول لاخبار اليمن

منتسبو قوات “هادي والاخوان” في ابين يشكون نهب مرتباتهم

منتسبو قوات “هادي والاخوان” في ابين يشكون نهب مرتباتهم

أبين// وكالة الصحافة اليمنية//

 

اتهم أفراد وضباط ما يسمى “قوات الأمن الخاصة” التابعة لهادي وحزب تجمع الإصلاح (الإخوان) في محافظة أبين، قائدهم، العميد محمد العوبان، بنهب رواتبهم بصورة مستمرة، لصالح “مليشيات ارهابية”.

 

وأكد منتسبو قوات “هادي والإخوان” في بيان أن “قائد القوات الخاصة في محافظة ابين، العميد محمد العوبان، قام باستقطاع النصف من مرتباتهم لشهر مايو الماضي، من دون أي مسوّغ قانوني”.

 

مؤكدين أن “عملية صرف الرواتب تمّت عبر مندوب المعسكر الذي قام باستقطاع نصف الرواتب لصالح القائد العوبان، وإرسال النصف الآخر للأفراد والضباط عبر شركة العروي للصرافة”.

 

وقالوا : إن “هذه الممارسات التعسفية واستقطاعات الجائرة وغير القانونية من الرواتب ليست المرة الاولى، وسبق ان استقطع العوبان مبالغ كبيرة من الرواتب، تذهب لدعم خلايا ومليشيات”.

 

موضحين أنهم “يعيشون أوضاعاً مأساوية، نتيجة تأخير صرف رواتبهم ونهبها واستقطاع مبالغ كبيرة منها”. مطالبين “هادي وقيادة القوات الخاصة بالمنطقة الأمنية الرابعة؛ بإيقاف الإجراءات التعسفية”.

 

وكان منتسبو مليشيات ما يسمى “قوات الأمن الخاصة” في محافظة أبين، اتهموا في فبراير الماضي، قائدهم العميد محمد العوبان، بـ “نهب مبالغ كبيرة تفاوتت ما بين 10-20 ألف ريال يمني من كل راتب”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com