المصدر الأول لاخبار اليمن

26 قتيلاً وجريحاً من المواطنين بغارات للتحالف على مدينة صعدة (صور+ الأسماء)

//صعدة// وكالة الصحافة اليمنية//

قتل 4 مدنيين اليوم الجمعة في غارات إجرامية لطيران التحالف الأمريكي السعودي استهدفت منزل مواطن في منطقة غافر بمديرية الظاهر,صعدة شمال اليمن.

مصدر أمني بمحافظة صعدة أكد لوكالة الصحافة اليمنية أن سلسلة غارات عنيفة استهدف منزل أحد المواطنين العزل في منطقة غافرة بمديرية الظاهر أسفرت عن استشهاد 3 مواطنين بينهم امرأة وطفل سحقوا بأنقاض المنزل الذي دمرته الغارات وتحول إلى ركام.

كما شن طيران العدوان غارات جوية على منطقة طلان بمديرية حيدان أسفرت عن استشهاد مواطن، وغارة مماثلة على منطقة العشة بمديرية سحار بذات المحافظة خلفت أَضرار واسعة في ممتلكات المواطنين.

إلى ذلك أوضح مصدر أمني عن ارتفاع حصيلة غارات التحالف التي استهدفت سيارات المواطنين مساء يوم أمس الخميس أثناء مرورها في الخط العام بمنطقة المقاش قرابة 22 قتيلاً وجريحا من أسرة آل الشرفي جلهم نساء وأطفال.

وأوضح المصدر أن الغارات أسفرت عن  استشهاد سبعة مواطنين من أسرتي آل الشرفي بينهم خمس نساء ورجل وجثة مجهولة, فيما جرح عشر جريحآ آخر بينهم عشر نساء وطفلين ورجل.

وحصلت وكالة الصحافة اليمنية على مشاهد مصورة لأشلاء المواطنين الذين استهدفتهم غارات التحالف وتقطعت أجسادهم إلى أوصال بينهم أطفال سحقوا في الغارات , فيما تظهر مشاهد آخرى اندلاع ألسنة اللهب في السيارات التي تحولت إلى ركام جراء الغارات.

وإليكم أسماء بعض الشهداء والجرحى وعلى النحو التالي:

اسماء الشهداء :

امة الخالق حسين حيدر

وجدان مهدي

عريفه زوحه الشرفي

شرفي عبدالله الشرفي

أسماء الجرحى :

 دانه يحيى عبدالله الشرفي

نجلاء يحيى عبدالله الشرفي

رجاء  عبدالله يحيى الشرفي

روان مهدي يحيى الشرفي

ملكه مجلي حمود مجلي

نجود احمد غرسان

عبدالغني محمد يحيى الشرفي

عبدالرحمن علي مصارط

مقبله عبدالله يحيى الشرفي

ريم  عبدالله يحيى الشرفي.

قد يعجبك ايضا