المصدر الأول لاخبار اليمن

ميليشيات الإصلاح تعتقل أقارب ناشط في تعز

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

افاد ناشط في مديرية جبل حبشي بتعز، اليوم الخميس، اعتقال أقاربه من قبل مليشيات الإصلاح (الذراع السياسي لجماعة الاخوان في اليمن).

وقال الناشط رامز الشارحي  في حائطه “فيسبوك” بأن مسلحين تابعين للقياديين في ميليشيات الإصلاح “سعيد عبدالقاهر وعلي عبدالرزاق” قاموا باعتقال اخوته وأقرباء له في قرية الأشروح بجبل حبشي.

مضيفا أن ميليشيات الإصلاح قاموا بنقل اخوته واقاربه الى جهات مجهولة دون علم اللواء 17 المنتشر في المديرية او علم إدارة أمن المديرية.

مسلحين تابعين للقياديين بالإصلاح سعيد عبدالقاهر وعلي عبدالرزاق تعتقل اخواني وأقرباء لي إلى جهات مجهولة دون علم اللواء ولا إدارة أمن المديرية.ستنتهي غطرستكم وإرهابكم ذات يوم مهما فعلتم لن نسكت.

Posted by ‎رامز الشارحي‎ on Thursday, October 8, 2020

وكانت مليشيات الإصلاح قد اقتحمت الأسبوع الماضي منزل الشارحي واختطفت والده البالغ من العمر ستين عاما.

ومنذ أسبوع تشن مليشيات الإصلاح عمليات اقتحام ومداهمات لمنازل القرية على خلفية اعتراض الأهالي لعمليات التهريب الى مناطق سيطرة قوات صنعاء.

 

حيث اقتحمت أطقم مليشيات الإصلاح القرية يوم الجمعة الماضية، بعد منع أبناء القرية مرور الشاحنات المحملة بالمشتقات النفطية ، وهو ما اثار جنون قيادة مليشيات الإصلاح التي تجني أكثر من 5 مليون ريال في اليوم جراء عمليات من تهريب ، بحسب ناشطين.

قد يعجبك ايضا