المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يعلن بدء حملة وطنية لفضح جرائم التحالف في اليمن

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي  عن بدء الحملة وطنية لفضح جرائم التحالف في اليمن، داعيا لتحرك رسمي وشعبي واسع لدعم هذه الحملة.

وأكد الحوثي خلال إحياء فعالية الذكرى الرابعة لجريمة الصالة الكبرى التي اقيمت في العاصمة صنعاء اليوم  أن مرتكبي هذه الجريمة وغيرها من جرائم تحالف العدوان لن تسقط بالتقادم ولن يفلتوا من العقاب .. داعياً أبناء الشعب اليمني إلى أن يكونوا حاضرين مع كل جريمة لمحاكمة مرتكبيها .

ولفت إلى أن الشعب اليمني لم ولن يخضع على الإطلاق أو يتراجع وسيستمر في الصمود والثبات حتى تحقيق النصر المؤزر .. وقال” إذا استمروا في طغيانهم سنستمر في نضالنا واذا استمروا في تحديهم، وسنستمر في تحدينا وللذين يقولون أو يعتقدون أن القبائل اليمنية عندما تعلن النكف أو النفير بأنه لا يجدي ذلك نقول لهم هكذا استمرينا وأنتم تهزئون بنا”.

وحيا  الحوثي أبناء الشعب اليمني وصموده وثباته مواجهة تحالف العدوان  واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد .. لافتاً إلى أن الشعب اليمني لن يتراجع إلا بالانتصار وستبقى الجمهورية اليمنية وعلمها خفاقاً باستمرار وسيتم شن الحملات والتحركات حتى في وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا