المصدر الأول لاخبار اليمن

وصول 283 جريحاً إلى صنعاء

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

عاد إلى مطار صنعاء الدولي اليوم الأربعاء 283 جريحاً  قادمين من سلطنة عمًان الشقيقة بعد تلقيهم العلاج اللازم.

ورحب عضو المجلس السياسي الأعلى محمد على الحوثي الذي كان في مقدمة المستقبلين بمطار صنعاء، بعودة الجرحى إلى الوطن وقد تماثلوا للشفاء بعد تلقيهم العلاج.

وقال” نهنئ الجرحى بعودتهم إلى أرض الوطن بعد انتظار طويل كان من المفترض ألا يحدث لولاء إجرام تحالف العدوان السعودي الأمريكي”.

وأكد محمد علي الحوثي الاهتمام بالجرحى كونهم جادوا بأغلى ما لديهم في سبيل الدفاع عن الوطن .. داعياً الجهات ذات العلاقة إلى إيلاء الجرحى اهتماماً كبيراً نظير تضحياتهم في مواجهة قوى العدوان.

وأضاف “في هذا اليوم الخالد الـ14 من أكتوبر، نحتفي بعودة الجرحى “.. مثمناً كل من تعاون وأسهم في عودتهم إلى أرض الوطن.

وأشار عضو السياسي الأعلى إلى أنه سيتم رفع الحصار والحظر عن مطار صنعاء وتعود الحركة بصورة دائمة للمطار .. سائلاً المولى عز وجل أن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

فيما أعرب عدد من الجرحى عن فرحتهم بعودتهم إلى الوطن .. موضحين أنهم تلقوا الرعاية الصحية والخدمات الطبية اللازمة حتى تماثلوا للشفاء، منوهين باهتمام ومتابعة قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى لأوضاعهم الصحية.

هذا وقد غادر مطار صنعاء الدولي اليوم عدد من الجرحى جراء العدوان متوجهين إلى سلطنة عمان لتلقي العلاج.

كان في استقبال ومغادرة الجرحى بمطار صنعاء عدد من محافظي المحافظات ونائب وزير الثقافة محمد حيدرة ووكيل الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد رائد طالب جبل ومدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف.

قد يعجبك ايضا