المصدر الأول لاخبار اليمن

تنطلق الجمعة.. إجراء قرعة البطولة الرابعة لكروية الشركات

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

أجريت مساء اليوم قرعة البطولة الرابعة لكرة القدم السباعية لموظفي الشركات، التي ينظمها الاتحاد العام الرياضي للشركات برعاية شركة ناتكو التقنية، بمشاركة 22 فريق.

وفي تصريح لرئيس الاتحاد العام للشركات عامر هزاع قال فيه إن الاتحاد سعى إلى أن تكون هذه البطولة أفضل من السابقة بمشاركة 8 شركات لأول مرة في بطولاتهم، ولذا نتوقع تنافس قوي على اللقب في هذه النسخة.

وتمنى الرئيس التوفيق لجميع الفرق المشاركة مقدما شكره لشركة ناتكو التقنية وفندق البستان على رعايتهم للبطولة.
ووضعت القرعة حامل اللقب (كاك بنك) في المجموعة الأولى إلى جانب مؤسسة الاتصالات، بنك اليمن الدولي، برودجي سستم، بنك اليمن والكويت، منظمة الغذاء العالمي وبنك التضامن.

وجاء وصيف النسخة الماضية (سبأفون) في المجموعة الثالثة إلى جانب MTN ، بنك سبأ، يمن موبايل، العالمية، عبير الزهور، بنك اليمن والبحرين وهاي كير.

وضمت المجموعة الثانية فرق ناتكو للتقنية،الجيل الجديد، الغرفة التجارية، البنك التجاري، وزارة التربية والتعليم، Net world ومجموعة الرويشان.


ومن المقرر انطلاق البطولة في 30 أكتوبر الجاري بثلاث مباريات من المجموعة الأولى، يلتقي في المباراة الأولى حامل اللقب كاك بنك مع فريق بنك اليمن الدولي وفي المباراة الثانية يلتقي فريق مؤسسة الاتصالات بفريق برودجي سستم، وفي المباراة الثالثة يلتقي بنك اليمن والكويت بفريق منظمة الغذاء العالمي، ويحتضن ملعب نادي وحدة صنعاء منافسات البطولة.
حضر القرعة أمين عام اتحاد الشركات أنور الحيمي، والأعضاء محمد النونو ورامي بامشموس وعزيز الزريقي وأكرم الحمادي ومندوبي الفرق المشاركة.

قد يعجبك ايضا