المصدر الأول لاخبار اليمن

وفاة شخصين على متن رحلة لطيران اليمنية

عدن: وكالة الصحافة اليمنية:

توفى شخصين اليوم الإثنين على متن رحلة للخطوط الجوية اليمنية الخاضعة لحكومة “بن دغر” المعينة من الرياض، وذلك أثناء إتجاهما إلى مطار القاهرة القاهرة.

وأفادت مصادر في مدينة عدن بأن شخصين توفو بعد إقلاع الطائرة من مطار عدن بنصف ساعة، كانوا في طريقهم إلى القاهرة للعلاج، أثناء تقاسمهما استنشاق الأكسجين، في ظل عدم توفر غير أنبوبة واحدة لشحة إمكانيات الطائرة التي تصل سعر تذكرتها الى أكثر من ربع مليون ريال يمني.

واضافت المصادر بأن الحادث ادى إلى تخبط طاقم الطائرة الذي كان يبحث عن طبيب بين المسافرين لإنقاذ حياة الشخصين الذين كانا يحتضران، وبرغم التكاليف في تذاكر السفر، إلا أن طاقم  طائرات اليمنية لا يجيدون الإسعافات الأولية، وعدم  توفير مساعد طبيب على متن كل رحلة خصوصا وان الطيران اليمني بات الناقل الأكبر للمرضى اليمنيين للخارج.

جاء ذلك عقب تدهور حالة وصحة المريضين أثناء تحليق الطائرة في الهواء ، وتم إنزال الجثمان ونقلها الي احدي المستشفيات القريبة من المطار.

وكانت قد خرجت عدد طائرتين من خطوط الجوية اليمنية التي تسيطر عليها الحكومة المعينة من الرياض، والتآمر على تدميرها الطيران اليمني، بالتزامن مع تدشين شركة طيران ” بلقيس” التي تتبع قادة عسكريين ونافذين غارقين في وحل الفساد طيلة الفترة الماضية، والتي تم تدشينها على حساب دماء الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا