المصدر الأول لاخبار اليمن

الإصلاح يعصف بمدينة تعز ويغرقها بالفوضى

تعز// وكالة الصحافة اليمنية//

شهدت مدينة تعز الواقعة تحت سيطرة حزب الإصلاح اليوم الأربعاء، فوضى عارمة تمثلت بقطع عصابات مسلحة الشوارع الرئيسية.

 

وأفادت مصادر محلية إقدام فصائل مسلحة تابعة للإصلاح بقطع الشوارع وإحراق إطارات السيارات، واعاقت المواطنين من التنقل في أحياء المدينة وشوارعها، مما تسبب في ازدحام مروري خانق.

وأضافت المصادر أن عناصر تتبع قائد المحور “خالد فاضل” قامت باحتجاجات وقطع الشوارع مطالبة بتسليم مسلحين من فصيل آخر يقوده مرشد “الاخوان” في المدينة “عبده فرحان سالم المخلافي” متهمين بقتل نجل قيادي إصلاحي من جبل حبشي يدعى أمين سعيد.

 

وكان قد انتشر عدد كثيف من أفراد العصابات المسلحة أمس الأول، بعد إغلاقها للشوارع الرئيسية و الفرعية في مدينة تعز، احتجاجا على اغتيال أحد أفرادها من قبل عناصر مسلحة تابعة للواء 22 ميكا ، الأحد الماضي.

 

وعلقت الناشطة “وداد البدوي” على الفوضى المستمرة التي تشهدها مدينة تعز، وقالت إن أعضاء حزب الإصلاح في تعز رخاص ويدمروا مدينتهم، من خلال نشر الفوضى فيها.

وأضافت في منشور على صفحتها على الفيسبوك أن حزب الإصلاح الذي يدمر تعز ويحرقها هو نفسه حزب الإصلاح الذي يبنى مأرب.

في حين كانت قد اتهمت استاذة علم الاجتماع السياسي بجامعة تعز والمحسوبة على الإصلاح الدكتورة “ألفت الدبعي”، حزب الإصلاح بتدمير تعز والسعي الى نشر الفوضى والاقتتال ودعم الفصائل المسلحة.
وتشهد مدينة تعز الواقعة تحت سيطرة حزب الإصلاح إنفلات أمني كبير وانتشار لجرائم العصابات المسلحة وانتهاكات مستمرة بحق المواطنين.

قد يعجبك ايضا