المصدر الأول لاخبار اليمن

المجلس الشافعي في اليمن يستجيب لداعي النكف..ويصدر هذا البيان

صنعاء // خاص// وكالة الصحافة اليمنية// دعا المجلس الشافعي الاسلامي في اليمن ، إلى ضرورة التحرك السريع والعاجل من قبل كل فرد في اليمن لمواجهة الاحتلال ، على خلفية جريمة اغتصاب امرأة يمنية في مدينة الخوخة. وقال المجلس في بيان اصدره اليوم  وتلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخة منه:”ان الجريمة تكشف بما لا يدع مجالاً للشك […]

صنعاء // خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

دعا المجلس الشافعي الاسلامي في اليمن ، إلى ضرورة التحرك السريع والعاجل من قبل كل فرد في اليمن لمواجهة الاحتلال ، على خلفية جريمة اغتصاب امرأة يمنية في مدينة الخوخة. وقال المجلس في بيان اصدره اليوم  وتلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخة منه:”ان الجريمة تكشف بما لا يدع مجالاً للشك عن النوايا الخبيثة لهذا العدوان القذر وادواته القبيحة ومرتزقته  وعملائه الخونة في الداخل والخارج “.

واعتبر المجلس جريمة الخوخة مساساً بعرض وكرامة كل يمني ،تضاف إلى ما سبقها من الاف الجرائم المرتكبة بحق الارض والانسان اليمنيين، وبما يستدعي التحرك العاجل من قبل كل يمني حر ومسلم بكل الوسائل المشروعة لمواجهة بغي العدوان .

وحذر المجلس من مغبة التهاون والتنصل عن المسئولية الدينية والوطنية تجاه ما تتعرض له البلاد والشعب  على يد الاحتلال ،ما يجعل الجميع تحت طائلة الاستهداف دون تمييز.

وفي ختام البيان أكد المجلس الشافعي الإسلامي في اليمن   تلبيته لداعي النكف الذي اعلنته قبائل تهامة البطلة ضد العدوان الاثم .

قد يعجبك ايضا