المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير النقل يؤكد ضرورة إنجاز نظام الأتمتة وتأهيل كوادر هيئة الطيران المدني

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد وزير النقل زكريا الشامي ضرورة إنجاز نظام الأتمتة والاهتمام بالتدريب والتأهيل لكوادر هيئة  الطيران المدني خاصة في الجانب الفني النوعي حسب توجيهات القيادة الثورية والسياسية.

 

جاء ذلك خلال ترأسه للاجتماع الذي عقد اليوم بصنعاء  لمناقشة آلية تطوير عمل الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد وأتمتة الجوانب المالية والادارية خلال العام القادم 2021.

 

وأشار الوزير الشامي  إلى أن الانجازات والتطوير في العمل لا يكون إلا بالتكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في تعزيز وتطوير عمل الهيئة وما تقدمه من خدمات في مجال الطيران المدني محلياً ودولياً.

 

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة النقل لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر ووكيل الهيئة رائد جبل، تم مناقشة  تقرير استكمال نظام الأتمتة وربطها شبكياً مع الوزارة بالإضافة الى تقرير الخدمة المدنية حول الانضباط الوظيفي في الدوام الرسمي لموظفي الهيئة وقطاعاتها.

وبحث الاجتماع تشكيل فريق قانوني من قبل الهيئة للمحافظة على أراضي وحرم المطارات من الاعتداءات التي تتعرض لها من قبل اشخاص متنفذين مستغلين الوضع الذي تمره به البلاد من عدوان وحصار بالإضافة إلى إعداد خطة تدريب وتأهيل تستهدف كافة الكوادر العاملة في الهيئة خلال العام القادم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com