المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: الافراج عن 35 شخصا في إب على ذمة مساندة التحالف

إب // وكالة الصحافة اليمنية // أفرجت لجنة العفو العام بمحافظة إب اليوم السبت ، عن 35 من المغرر بهم على ذمة مساندة التحالف. وخلال إجراءات الإفراج أكد وكيلا محافظة إب راكان النقيب وصادق حمزة أن الإفراج عن المغرر بهم جاء بناءً على توجيهات القيادة السياسية  بما يعزز من الاصطفاف والتلاحم الوطني في مواجهة التحالف […]

إب // وكالة الصحافة اليمنية //

أفرجت لجنة العفو العام بمحافظة إب اليوم السبت ، عن 35 من المغرر بهم على ذمة مساندة التحالف.

وخلال إجراءات الإفراج أكد وكيلا محافظة إب راكان النقيب وصادق حمزة أن الإفراج عن المغرر بهم جاء بناءً على توجيهات القيادة السياسية  بما يعزز من الاصطفاف والتلاحم الوطني في مواجهة التحالف .

وأكد حاجة الوطن لتكاتف جميع أبناءه في مواجهة قوات التحالف التي ترتكب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني ودمر البنى التحتية وسط صمت دولي مخزٍ.

ودعا الوكيلان النقيب وحمزة المفرج عنهم إلى العودة إلى مناطقهم ومديرياتهم مواطنين صالحين وعدم الإنجرار وراء من باعوا أنفسهم ووطنهم للخارج.

فيما عبر عضو لجنة العفو العام بالمحافظة يحيى القاسمي عن أمله أن يكون المفرج عنهم عند حسن ظن الوطن والقيادة بهم وأن يعودوا بأمان إلى أسرهم والعيش بسلام مواطنين صالحين لهم حقوق وعليهم واجبات .. مشيرا إلى أن الجميع معني بالمشاركة في خندق الدفاع عن الوطن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com