المصدر الأول لاخبار اليمن

مؤسسة الشهداء ووزارة الاعلام تدشنان فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1442 هـ

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أقامت مؤسسة الشهداء بالتعاون مع  وزارة الاعلام اليوم بصنعاء بمشاركة وسائل الاعلام المختلفة لقاءاً إعلامي وفني تدشيناً لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام 1442 هـ .

 

وفي اللقاء أكد وزير الاعلام ضيف الله الشامي أهمية دور وسائل الاعلام في تغطية فعاليات الذكرى السنوية للشهيد وإبراز الحالة الشعبية  الرسمية  وما يجري من إبتهاج وفرح بهذه الذكرى العظيمة .

 

وأشار الى  ان تدشين هذه الفعالية هذا العام يأتي في ظل متغيرات وانتصارات  كبيرة حققها إبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات  والتي كانت ثمرة من ثمار تضحيات الشهداء الذي وقفوا في وجه  أعتى عدوان سافر في تاريخ اليمن للعام السادس على التوالي .

بدوره أكد  نائب المدير التنفيذي  لمؤسسة الشهداء حسين القاضي أهمية إستلهام الدروس والعبر في هذه الذكرى من تضحيات ومواقف الشهداء العظماء .

 

ولفت القاضي الى ان هذه الذكرى هي محطة لإدراك ان المخرج لكل شعوب الامة هي ثقافة الجهاد والاستشهاد والتحرك امام الهيمنة ومقارعة قوى الاستكبار العالمي امريكا واسرائيل وأذيالهم في المنطقة .

 

واكد القاضي ان مؤسسة الشهداء ستقدم كل ما يمكن تقديمه  لأسر الشهداء  كأقل واجب مقابل تضحيات ذويهم  وبذلهم وعطائهم في سبيل الله والوطن .

 

ودعا القاضي كافة أبناء الشعب  اليمني الصامد الى العناية والاهتمام بإسر وأبناء الشهداء وتقديم ما يستطيعون تقديمه لهم إنطلاقاً من واجبهم الديني والوطني .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com