المصدر الأول لاخبار اليمن

الكشف عن معلومات جديدة حول قضية اختطاف الضابط السعودي في مأرب

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

كشفت مصادر محلية في محافظة مأرب لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، اليوم الثلاثاء، معلومات جديدة حول عملية اختطاف الضابط السعودي مساء أمس في مدينة مأرب.

وأشارت المصادر، إلى أن عناصر تنظيم القاعدة، قامت باستدراج الضابط السعودي إلى منطقة “حصون آل جلال” بغرض عقد اجتماع مع قيادات التنظيم الإرهابي، للتنسيق في عملية مشاركة عناصر تنظيم القاعدة، في القتال ضمن صفوف قوات التحالف في أطراف مدينة مأرب الشمالية.

وأوضحت المصادر، بأن قيادات عناصر القاعدة قاموا بالتقطع لموكب ضباط ما تسمى غرفة العمليات المشتركة التابعة لقوات التحالف في منطقة البلق الجنوبي، حيث تم اختطاف الضابط السعودي، للضغط على قوات التحالف للإفصاح عن المصادر التي قدمت احداثيات لطائرات أمريكية قصفت في 15 ديسمبر الماضي، عنصرين من التنظيم كانا يستقلان دراجة نارية في منطقة “البطحاء” بمناطق “حصون آل جلال”، ما أدى إلى مصرعهما.

وأوضحت المصادر، بأن وساطة قبلية أرسلها “سلطان العرادة” محافظ “حكومة هادي” في محافظة مأرب، للأفراج عن الضابط السعودي المختطف لدى قيادات تنظيم القاعدة في البلق الجنوبي الذي يحتوي على أكبر معسكرات التنظيم الإرهابي بالمدينة بقيادة المدعو “خالد العرادة”.

قد يعجبك ايضا