المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة .. وحدة الرؤية الوطنية بمؤسسة موانئ البحر الأحمر تناقش خطة العمل للعام  2021

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

ناقشت الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية برئاسة رئيس مجلس الادارة – رئيس الوحدة القبطان محمد أبوبكر اسحاق خطة العمل المقرة من مجلس الوزراء الخاصة بالمؤسسة للعام الجاري.

واستعرض الاجتماع ما تضمنته مرجعيات المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية “إعادة البناء وتعزيز مقومات الاستقرار” 2021-2025م والبرنامج العام لحكومة الانقاذ الوطني والمقر من مجلس النواب والالتزامات الحكومية وفق ملاحظات مجلس النواب على برنامج الحكومة.

وفي الاجتماع تطرق القبطان اسحاق الى الخطوات التي نفذتها الوحدة التنفيذية وفقاً للإطار العام للمشروع ومنهجيته ومحتوياته التي تتضمن عدد من المحاور الرئيسية من خلال الأهداف الإستراتيجية الموضوعة بعناية ودقة.

واعتبر الرؤية الوطنية أول خطة إستراتيجية عبرت عن طموحات وتطلعات الشعب اليمني المنتظر إنجازها خلال السنوات القليلة المقبلة .. منوهاً بالجهود والأدوار الإستثنائية التي قامت بها رئاسة الجمهورية ومجلس النواب وكذا مجلس الشورى الذي كان له دور كبير في تحليل وإثراء الرؤية في بداياتها بالمقترحات والرؤى اللازمة.

وأشار إلى أن خطة المؤسسة للعام الجاري ستكون واقعية مستوحاة من تحديات المرحلة ومنبثقة من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .. وأكد أن خطة نشاط المؤسسة والمنبثقة عن المحاور الرئيسية للرؤية الوطنية ستسهم في تحقيق أهداف الخطة .. مجددا التأكيد على الدور المأمول من اعضاء الوحدة في نجاحها.

قد يعجبك ايضا