المصدر الأول لاخبار اليمن

اليمن تستهدف معسكر الامداد والتموين السعودي في جيزان بصاروخ باليستي

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أعلنت القوة الصاروخية اليمنية اليوم الثلاثاء استهداف معسكر الامداد والتموين السعودي في جيزان بصاروخ باليستي من منظومة بدر الباليستية. وأفاد مسؤول عسكري بالقوة الصاروخية أن الصاروخ طراز “بدر1” ضرب معسكر الإمداد والتموين في أحد المسارحة جنوب جيزان ، مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا خسائر كبيرة في المعسكر المستهدف. […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

أعلنت القوة الصاروخية اليمنية اليوم الثلاثاء استهداف معسكر الامداد والتموين السعودي في جيزان بصاروخ باليستي من منظومة بدر الباليستية.

وأفاد مسؤول عسكري بالقوة الصاروخية أن الصاروخ طراز “بدر1” ضرب معسكر الإمداد والتموين في أحد المسارحة جنوب جيزان ، مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا خسائر كبيرة في المعسكر المستهدف.

وكانت القوة الصاروخية قد اطلقت أمس الأول صاروخ باليستي من ذات النوع على لواء الرادارات السعودي في خميس مشيط بعسير

يشار إلى أن القوة الصاروخية قد دشنت الجيل الأول من منظومة بدر الباليستية محلية الصنع في 22 من مارس المنصرم بصاروخ قصير المدى نوع “بدر1” مستهدفة شركة أرامكو بنجران ، تلاه قصف مطار جيزان واهداف اخرى بقطاع جيزان بدفعة من صواريخ بدر الباليستية في الـ25 من ذات الشهر ، اعقبه في 29 مارس استهداف شركة ارامكوا في جيزان ، فيما تم استهداف معسكر سعودي مستحدث في اطراف جيزان في 31 مارس المنصرم، كما ضربت بصاروخ بدر1 معسكر الجربة السعودي في ظهران الجنوب بعسير في 2 ابريل الجاري.

وبحسب بيان القوة الصاروخية اليمنية ، ان الصاروخ الباليستي قصير المدى بدر1  يعمل بالوقود الصلب بسرعة تصل إلى 4.5 ماخ.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com