المصدر الأول لاخبار اليمن

شيخ قبلي يشكو اعتداءات مسلحين يتبعون الانتقالي في لحج

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

شكا أحد المشايخ في محافظة لحج تعرضه لاعتداءات متكررة من مجموعة مسلحة تابعة للانتقالي الجنوبي.

 

 وقال الشيخ عبدالحكيم العزيبي عاقل منطقة الرباط بمديرية تبن في محافظة لحج ؛ إن مجموعة مكونة من سبعة مسلحين يتبعون ميليشيات الانتقالي فيما يسمى بـ اللواء الرابع دعم وإسناد تقطعت له في الطريق العام وانهالت عليه ضربا بأعقاب البنادق والعصي ؛ قبل تقييد يديه واقتياده الى معسكر اللواء الرابع؛  مشيرا إلى أن الاعتداء عليه موثق من خلال احدى كاميرات المراقبة الخاصة بمحل تجاري في المنطقة .

وأكد العزيبي انه اشتكى لدى الجهات المختصة وبحوزته توجيهات واوامر بحق هذه المجموعة دونما جدوى.

وقال العزيبي ان الاعتداءات طالته اكثر من مرة وبطرق متعددة، موضحا ان المجموعة ذاتها استولت على ارض تابعة له بقوة السلاح لصالح أحد المتنفذين بوثيقة مزورة، مؤكدا انه يمتلك الوثائق الرسمية لملكية هذه الأرض.

واختتم بالقول إن لديه أوامر بإخلاء الأرض وتمكينه منها، لكن تلك الأوامر بقيت حتى الٱن حبرا على الورق، فيما ينعم الباسطون بالأرض التي اغتصبوها منه دون وجه حق .

واستنكر أهالي منطقة الرباط ما يتعرض له عاقل منطقتهم الشيخ عبدالحكيم العزيبي من اعتداءات متكررة عليه وعلى ممتلكاته مشيرين إلى أن الشيخ العزيبي يحظى باحترام وتقدير المواطنين لمواقفه في خدمتهم وتوفير احتياجاتهم .

ويعيش أبناء محافظة لحج حالة من الرعب والخوف جراء القمع المتواصل من ميليشيات الانتقالي التي تسيطر على المحافظة بدعم سعودي اماراتي منذ سنوات.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com