المصدر الأول لاخبار اليمن

تشكيل تكتل عسكري مسلح في مأرب للدفاع عن النساء وحمايتهن من الاختطاف

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

كشف مسؤول عسكري رفيع في قوات التحالف، عن قيام عدد من مجندي التحالف وشباب مدينة مأرب بتشكيل تكتل مسلح للدفاع عن النساء من عمليات الاختطاف التي تنفذها ميليشيات الإصلاح بداخل المدينة.

وأشار علي بن محسن صلاح، أحد ضباط ما تسمى رئاسة هيئة أركان قوات “حكومة هادي”، في منشور له على موقع “فيسبوك”، مساء أمس الثلاثاء، إلى أن مجموعة شباب من عدة مناطق في مدينة مارب وبعض من المرتزقة اليمنيين في صفوف قوات التحالف يسعون إلى اتخاذ مواقف مشرفة امام الاعمال والممارسات والقمع وخطف النساء وتعذيب البعض حتى الموت بتهم كيدية داخل سجون قوات التحالف.

وأكد صلاح، بأن أول خطوة سيتخذها الشباب والمجندين تتمثل في تشكيل تكتل شبابي مسلح ضد الانتهاكات التي تمارسها قوات التحالف بالمحافظة حيث سيتم الإعلان عنه قريباً.

وكشف صلاح، بأن معسكرات التحالف في مدينة مأرب، تشهد حالة من الغليان والسخط الكبير تسود داخل صفوف المجندين، ستفضي إلى اندلاع فوضى عارمة واشتباكات مسلحة بداخل المعسكرات.

وتشهد مدينة مأرب بشكل خاص واليمن بشكل عام، حالة تذمر واستهجان كبير للرأي العام المحلي ضد الجريمة التي ارتكبتها ميليشيات الإصلاح مساء السبت الماضي، باختطاف 8 نازحات من منازلهن في حي الزراعة بمدينة مأرب وتسليمهن للقوات السعودية، وكذا الكشف عن مقتل المختطفة السابقة “صفاء الأمير” جراء التعذيب الوحشي بسجن الاستخبارات العسكرية بالمدينة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com