المصدر الأول لاخبار اليمن

ورد الآن.. مسلحو الإصلاح يختطفون شيخ مشايخ خولان” الغادر”مع افراد أسرته في مأرب

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال ناشطون محليون من أبناء محافظة مأرب، اليوم الأحد، أن مسلحي التحالف، اختطفوا شيخ مشايخ خولان الطيال  “محمد بن ناجي الغادر” مع افراد عائلته من قبل ميليشيات الإصلاح في مارب.

 

وأكدت المصادر أن مسلحين من “قوات الخاصة” بقيادة المدعو ” أبو محمد شعلان” ، قامت باختطاف الشيخ “الغادر مع نسائه واطفاله، واقتادتهم إلى جهات مجهولة، في نقطة “الفلج” بمارب اثناء توجه من صنعاء إلى سيئون بغرض السفر للعلاج خارج اليمن.

 

واستنكر عشرات الناشطين اليمنيين اختطاف الشيخ “الغادر” معتبرين ذلك عمل إرهابي جبان وعيب أسود في العرف اليمني القبلي.

 

“وكالة الصحافة اليمنية” رصدت بعض الادانات الواسعة لواقعة اختطاف الشيخ الغادر مع اسرته، حيث كتب الناشط حمد الشبواني قائلا :” ماحصل لأسرة شيخ مشايخ خولان لايرضينا لامن قريب ولا من بعيد ونعلن استنكارنا ورفضنا الشديد تجاه مايقوم به الأمن الخاص..ونطالب بمحاسبه الجنود المتواجدين بنقطه الفلج.”

 

وأضاف قائلا :” حسيت بوخزه على نحري يوم اني سمعت باحتجاز نساء وأطفال الشيخ محمد بن ناجي الغادر ، بنقطه الفلج من قبل قوات الأمن الخاص التابع لشعلان، خسه بعد خسه سود الله وجيهكم نطالب الجهات المعنية بسرعه التدخل والإفراج عن أسرة الشيخ محمد بن ناجي الغادر واحاله أفراد الأمن المتواجدين بالنقطة إلى التحقيق ومعاقبتهم”.

اما الناشط محمد المرادي فكتب قائلا :”اصبح تطهير مأرب فرض واجب علئ كل من له ذره كرامه وشرف من حزب الاصلاح الاخواني بعد اختطاف الشيخ محمد بن ناجي الغادر شيخ خولان مع نسائه  ظهر اليوم وحتئ اللحظه ومصيرهم مجهول. وين الشرف وين العار يا حزمي ويا عراده ياعيباه.”

 

فيما كتب سالم المصعبي : ” ما يحدث أصبح ممنهج ومدروس ولم يعد مصادفة، ايقاف نساء الشيخ محمد بن ناجي الغادر شيخ مشايخ خولان في نقطة الفلج منذ الصباح وحتى الآن وإقتياد الشيخ عبدالله عبداللطيف الغادر المرافق للنساء إلى مكان مجهول عيب أسود”.

 

اما الدكتور خالد الشميري فقد كتب:”قوات الأمن الخاصة التابعة للإخوان تحتجز نساء الشيخ محمد بن ناجي الغادر شيخ مشايخ خولان في نقطة أمنية منذ ظهر اليوم إثناء ذهابهم لرحلة علاجية عبر مطار سيئون وقامت بإعتقال الشيخ عبدالله الغادر مع مرافقيه”.

 

كما اعتبرت الناشطة سماح الرويشان اختطاف الشيخ الغادر عمل إرهابي جبان داعية قبائل خولان واليمن إلى النكف العام.

قد يعجبك ايضا