المصدر الأول لاخبار اليمن

ندوة ثقافية لشرطة محافظة شبوة بمناسبة جمعة رجب

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

نظمت شرطة محافظة شبوة اليوم ندوة ثقافية بمناسبة ذكرى جمعة رجب، تحت شعار “تأصيل الهوية الإيمانية”.

وفي الندوة اكد مستشار الرئاسة الدكتور عبد العزيز الترب أن إحياء ذكرى جمعة رجب يعكس مظاهر الارتباط بالهوية الإيمانية.

واشار إلى اهمية الارتباط بالهوية الايمانية في تعزيز الصمود ومواجهة تحالف العدوان ، لافتا إلى عجز التحالف عن تحقيق اهدافه ومخططاته الخبيثة في اليمن .

من جانبه أكد عضو مجلس الشورى صالح صائل، جهوزية قبائل شبوة للتحرك الجاد من أجل تحرير المحافظة من دنس الإحتلال .. مشيرا إلى أن رجال شبوة متواجدون في كل الجبهات إلى جوار أخوانهم أبطال الجيش واللجان الشعبية.

فيما أشاد وكيل المحافظة سالم الجنيدي بالإنتصارات التي حققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في محافظة مأرب ومختلف الجبهات .. داعيا كل من تبقى في صفوف العدوان إلى سرعة المبادرة بالعودة والانحياز إلى صف المدافعين عن الوطن.

بدوره اكد مدير شرطة محافظة شبوة العميد على احمد الجنيدي، تمسك أبناء الشعب اليمني بهويتهم الإيمانية واستمرار صمودهم في مواجهة المخططات الخارجية.

واشار إلى جرائم العدوان ومرتزقته التي طالت النساء في محافظة مأرب والمحافظات المحتلة، مؤكدا على أهمية تظافر الجهود في توعية المغرر بهم والمخدوعين من أبناء شبوة والمحافظات المحتلة لكي يعودوا إلى الصواب وحضن الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.

كما القيت كلمات عن علماء اليمن للشيخ حسين دحنان والشيخ عدنان الجنيد اكدت في مجملها على دلالة احتفال اليمنين بجمعة رجب كمحطة ايمانية تؤكد مكانة اليمنيين ونصرتهم للدين الاسلامي.

قد يعجبك ايضا