المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس مجلس الشورى يؤكد أهمية مواكبة الانتصارات الميدانية بالتحرك في جانبي التحشيد والتوعية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس  أهمية مواكبة الانتصارات الميدانية في الجبهات خاصةً جبهة مأرب، بالتحرك الفاعل في أوساط المجتمع والقبائل في جانبي التحشيد والتوعية بمخاطر العدوان وجرائمه وكذا تعزيز التلاحم الشعبي.

 

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم للإجتماع الاستثنائي الذي عُقد لمناقشة آلية تنفيذ مخرجات الاجتماع المشترك الأخير لمجلسي النواب والشورى .

 

كما أكد رئيس مجلس الشورى استمرار مساندة مجلس الشورى، للمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ وفقاً للدستور، في أي إجراءات أو قرارات تستهدف تحقيق استقلال الوطن ووحدة أراضيه، في إطار مواجهة عدوان تحالف الهيمنة في المنطقة بقيادة أمريكا وأدواتها.

 

وتطرق الاجتماع إلى الجهود الميدانية المشتركة مع السلطات المحلية بالمحافظات في الأداء الخدمي بالمناطق المحررة واستمرار التحشيد للجبهات بالرجال والمال والعتاد لاستكمال تحرير ما تبقى من أراضي الوطن.

وفي الاجتماع أكد نائب رئيس المجلس عبده الجندي أهمية تعزيز التنسيق والتواصل مع كافة قبائل محافظة مأرب وتطمينهم بشأن العمليات العسكرية الجارية في المحافظة، وأنها لا تستهدف إلا الملتحقين في صفوف التحالف  .. لافتاً إلى ضرورة إقناعهم بتحييد أبنائهم عن المعركة التي يخوضها المغاوير من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وحث الاجتماع أبناء مأرب المنضوين مع التحالف ، على مراجعة مواقفهم تجاه الحرب الهمجية التي تشنها دول العدوان على اليمن، والذي تسببت في أكبر كارثة إنسانية على مستوى العالم والإستفادة من قرار العفو العام الذي يشمل تأمين عودة من اتخذ قراره الصائب بعدم مشاركته في تحقيق أهداف تحالف العدوان بقيادة أمريكا وألقى سلاحه أسوة بمن سبقوهم ممن سجلوا موقفاً وطنياُ.

وبهذا الخصوص أقر الاجتماع استمرار تعزيز التنسيق والتواصل مع القيادات والشخصيات الاجتماعية بمحافظة مأرب وبقية المحافظات.

قد يعجبك ايضا