المصدر الأول لاخبار اليمن

لجنة الفعاليات تحدد موعد وساحات مسيرات غداً الجمعة بالعاصمة صنعاء والمحافظات

خاص: صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

حددت اللجنة المنظمة للفعاليات ، ساحة “باب اليمن” في العاصمة صنعاء  وساحتي المدينة والمنصورية  بالحديدة مكانا لمسيرة  عصر غداً الجمعة  بعنوان “حصار تحالف العدوان الأمريكي يقتل الشعب اليمني”.

كما حدد اللجنة في بيان لها اليوم الخميس ، صباح غداً الجمعة موعداً للمسيرات في كل من ساحة المدينة بمحافظة ذمار، وساحات مدينة صعدة ومنطقة شعارة لمديريات رازح وغمر وشدا بمحافظة صعدة ، وساحتين في محافظة البيضاء هما مدينتي رداع والبيضاء ، ومدينة دمت ساحة لمسيرة محافظة الضالع.

 

وأعلنت لجنة الفعاليات تحديد ست ساحات للمسيرة في محافظة حجة تضمنت مديريات الشرفين وساحتين في بالمدينة وعبس عصر الجمعة ، فيما موعد مسيرات صباح الجمعة شملت ثلاث ساحات في محافظة الجوف “المتون، والمراشي، والعنان”  ، إلى جانب أربع ساحات في شارع المرور، الشارع العام بمدينة يريم، وفي مدينة العدين، والقاعدة الخط الدائري بمحافظة إب.

 

وكانت اللجنة المنظمة للفعاليات دعت مساء أمس الأربعاء أبناء الشعب اليمني للخروج الجماهيري الكبير في مسيرات منددة بحصار التحالف الذي يعمل تجويع وقتل الشعب اليمني في العاصمة صنعاء والمحافظات يوم الجمعة.

وأهابت اللجنة المنظمة بجماهير الشعب اليمني للحضور الكبير والمشرف تأكيداً على عدم الرضوخ والإنكسار وتأكيد عزمه وصلابته وصموده في وجه العدو مهما كانت التحديات، وتأكيدا على أن العدوان والحصار جريمة كبرى بحق اليمنيين.

قد يعجبك ايضا