المصدر الأول لاخبار اليمن

ذمار تستقبل الاسير المحرر العرامي و 3 عائدين من المغرر بهم

ذمار / وكالة الصحافة اليمنية //

استقبلت محافظة ذمار اليوم السبت ، الأسير المحرر علي أحمد العرامي المفرج عنه من جبهة مأرب  ، وثلاثة من عائدين من أبناء المحافظة المغرر بهم.

وخلال استقبل الأسير المحرر أشاد وكيلا محافظة ذمار على العمدي ومحمد عبدالرزاق بالمواقف البطولية للأسرى وكافة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة التحالف وإفشال مخططاته .

وأكدا اهتمام القيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية بالإفراج عن كافة الأسرى ومتابعة المفقودين ورعاية الجرحى وأسر الشهداء، وثمنا جهود لجنة شؤون الأسرى.

بدوره عبر الأسير المفرج عنه عن الشكر على متابعة الإفراج عن الأسرى والاهتمام بأوضاعهم .. مؤكدا مواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك استقبل وكيل  محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق العائدين من المغرر بهم صالح علي السناني وضيف الله محمد العسودي من مديرية جهران وضيف الله محمد الذاهبي من مديرية عتمة.

وخلال اللقاء، دعا الوكيل عبدالرزاق بقية المغرر بهم للاستفادة من قرار العفو بالعودة إلى أسرهم ومناطقهم.. مشيرا إلى أهمية توحيد الصفوف وافشال مخططات التحالف التي تستهدف سيادة اليمن ووحدته وأمنه واستقراره.

 وأكد أنه سيتم تقديم كافة التسهيلات للعائدين سواء من خلال التنسيق المسبق أو عند وصولهم نقاط الجيش واللجان الشعبية .

بدورهم أشاد العائدون، بما لمسوه من اهتمام من قبل الجهات ذات العلاقة.. مؤكدين أنهم سيكونون إلى جانب أحرار اليمن في معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة الغزاة والمحتلين.

حضر الاستقبال كلا من مسؤول غرفة استقبال العائدين أسامة الضوراني و مسؤول لجنة الأسرى بالمحافظة أحمد المروني .

قد يعجبك ايضا