المصدر الأول لاخبار اليمن

مطالبات سعودية بمحو قطر من الخارطة بعد اغتيال 5 جنود أفارقة في اختتام مناورة “درع الخليج1”

متابعات// وكالة الصحافة اليمنية// لقي ثلاثة جنود سودانيين مصرعهم اليوم الاثنين في اختتام المناورات العسكرية التي شهدتها السعودية منذ شهر تقريباً. وبحسب وسائل اعلام سودانية فإن ضابط واثنين جنود سودانيين لقوا مصرعهم وجرح جنديين آخرين من جمهورية بوركينا فاسو في المناورة العسكرية التي شاركت فيها حوالي 25 دولة عربية وغربية بينه أمريكا وبريطانيا. ووجه ناشطون […]

متابعات// وكالة الصحافة اليمنية//

لقي ثلاثة جنود سودانيين مصرعهم اليوم الاثنين في اختتام المناورات العسكرية التي شهدتها السعودية منذ شهر تقريباً.

وبحسب وسائل اعلام سودانية فإن ضابط واثنين جنود سودانيين لقوا مصرعهم وجرح جنديين آخرين من جمهورية بوركينا فاسو في المناورة العسكرية التي شاركت فيها حوالي 25 دولة عربية وغربية بينه أمريكا وبريطانيا.

ووجه ناشطون سعوديون أصابع الاتهام الى دولة قطر التي شاركت بعدد محدود من الجنود الضباط في المناورة، وطالب ناشطي السعودية بالتحقيق مع القوات القطرية التي وصفوها بـ “الارهابية”، فيما ذهب آخرون لمطالبة ولي العهد السعودي باعلان الحرب على دولة قطر ومحوها من على الخارطة.

وبحسب وكالة الانباء السعودية “واس” فقد اختتمت اليوم الاثنين فعاليات مناورة “درع الخليج المشترك 1″، في رأس الخير بالمنطقة الشرقية بحضور الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز وعدد من القادة العرب.

يذكر أن “درع الخليج 1” تعد اضخم مناورة عسكرية شهدتها المنطقة العربية من ناحية عدد القوات المشاركة ونوعية الأسلحة المستخدمة والخطط العسكرية المنفذة.

قد يعجبك ايضا