المصدر الأول لاخبار اليمن

رئاسة مجلس النواب تبارك الانجازات في مجال التصنيع العسكري

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

باركت هيئة رئاسة مجلس النواب الإنجازات العسكرية التي أزيح الستار عنها في معرض الشهيد القائد .

 

واعتبرت الهيئة خلال إجتماعها اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى الراعي محتوى المعرض، نماذج جديدة لمنظومات الصناعات العسكرية ونقلة نوعية، بعد أن أثبتت كفاءتها وفاعليتها العالية في الميدان، بدءً من الصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة بمختلف المدايات والمهام، مروراً بالأسلحة البحرية وأسلحة ضد الدروع، وصولاً إلى أسلحة المشاة والمدفعية والقناصة وغيرها من الأسلحة.

كما اعتبر الاجتماع الصناعات العسكرية التي احتواها المعرض تدشيناً لمرحلة جديدة من التصنيع العسكري لأسلحة نوعية تؤكد إرادة وتطلعات الشعب اليمني في التحرر والاستقلال وتحقيق قوة الردع  لكبح جماح التحالف.

ووقف الاجتماع، أمام الانتصارات التي حققها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية ومعهم جماهير الشعب اليمني في مختلف الجبهات .. مباركاً الانتصارات الأخيرة التي تحققت وفي مقدمتها جبهة استعادة محافظة مأرب.

وأشاد الاجتماع بما يسطره أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في التصدي لجحافل الغزاة والمحتلين ومن يساندهم من الخونة والمرتزقة .. حاثاً الجميع على التكاتف واليقظة والحذر لإفشال المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وجدد الاجتماع الدعوة لبقية المغرر بهم ممن لا يزالوا في صف التحالف بالعودة إلى جادة الصواب، لأن التاريخ لا يرحم والمشروع الأمريكي السعودي الإمارات إلى زوال.

قد يعجبك ايضا