المصدر الأول لاخبار اليمن

غدا الاثنين.. الشريف يُناقش رسالة الماجستير حول الإداء الإداري والإنجاز الرياضي

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

يُناقش يوم غدٍ الاثنين، وكيل مساعد قطاع الرياضة بوزارة الشباب الأخ كمال الشريف بقاعة الدكتور عبد العزيزالمقالح بكلية اللغات بجامعة صنعاء، رسالة الماجستير الموسومة بـ ( واقع التسيير الإداري وعلاقته بمستوى الإنجاز الرياضي لدى الاتحادات الرياضية في الجمهورية اليمنية).

وفي رسالته أكد وكيل مساعد قطاع الرياضة أنه ركز خلالها على الأداء العام لعدد من الاتحادات الرياضية، ومستوى العمل الإداري وأساليبه بما يضمن تحقيق الإنجازات الرياضية.

 

مشيرًا إلى الرسالة تعمقت في تشخيص الواقع وقدمت العديد من الأطروحات التي استقاها من خلال عمله كإداري في وزارة الشباب وارتباطه بالعلاقات الرياضية مع الاتحادات والرياضيين، بالإضافة إلى التطرق  لمكامن الخلل وتشخيصه والحلول المناسبة لتقديم رياضة مشرفة تحفظ لليمن اسمه في مختلف المشاركات الخارجية.

وأكد الشريف أنه على الرغم من استمرار العدوان على بلادنا للعام السادس على التوالي، لم تثنه الظروف عن التحصيل العلمي الذي يتناسب مع التأهيل الإداري،لافتً إلى أن العمل الشبابي والرياضي يتطلب كوادر مؤهلة، مضيفًا بأن الشباب اليمني سواء في المجال الرياضي أو التعليمي يجابهون العدوان بمختلف الوسائل، وأن صمودهم هو أحد أسباب الانتصار بالنظر إلى فارق التسليح والعتاد.

قد يعجبك ايضا