المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل مدني واصابة طفلة بقصف سعودي والتحالف يستهدف 4 محافظات بـ 31 غارة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية  // قتل مدني متأثرا بجراحه واصيبت طفلة بجروح اليوم الأربعاء جراء قصف سعودي على محافظة صعدة شمال اليمن. وافاد مسؤول أمني أن احد المواطنين لقي حتفه بعد تعرضه لإصابة خطيرة إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية منبه الحدودية ، واصيبت طفلة بجروح في منطقة آل المقراني بمديرية حيدان جراء […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية  //

قتل مدني متأثرا بجراحه واصيبت طفلة بجروح اليوم الأربعاء جراء قصف سعودي على محافظة صعدة شمال اليمن.

وافاد مسؤول أمني أن احد المواطنين لقي حتفه بعد تعرضه لإصابة خطيرة إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية منبه الحدودية ، واصيبت طفلة بجروح في منطقة آل المقراني بمديرية حيدان جراء قصف سعودي مماثل.

وأكد المصدر أن طيران التحالف شن ثمان غارات على محافظة صعدة مستهدفا بسبع غارات مديرية باقم ثلاث منها على  منطقة آل مغرم ، وغارة على الطريق الغام في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه تسببت في نفوق عدد من المواشي.

وأشار المصدر إلى أن مناطق متفرقة من مديريات رازح ومنبه وشدا الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي تسببت بأضرار في منازل وممتلكات المواطنين.

ووفقا للمصدر ، شنت مقاتلات التحالف 13 غارة جوية على محافظة حجة مستهدفة مديريتي حرض وميدي ، وخمس غارات على مديرية موزع في محافظة تعز ، وخمس غارات على كرش في محافظة لحج احداهن استدفت مزرعة دواجن بمنطقة الشريجة.

قد يعجبك ايضا