المصدر الأول لاخبار اليمن

مسيرة كُبرى في صنعاء تؤكد: استمرار الرد على التحالف حتى إيقاف العدوان

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

شهدت العاصمة صنعاء مسيرة جماهيرية كبرى اليوم الجمعة بمناسبة اليوم الوطني للصمود للعام السادس على التوالي.
وتوافدت الحشود القادمة من مختلف مديريات أمانة العاصمة إلى ساحة المطار حاملة اللوحات والشعارات المؤكدة استمرار الصمود والثبات وتدشين العام السابع من الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.
وثمن بيان صادر عن المسيرة الحاشدة ما يقوم به أبطالُ الجيش واللجان من عمليات دفاعية مشروعة في عمق دول التحالف، مباركًا الانتصارات الميدانية في كافة الجبهات.


وأكد البيان على ضرورة الحصول على المشتقات النفطية والمواد الغذائية والطبية والمواد الأساسية كاستحقاق إنساني وقانوني غير خاضع للمقايضة بأي شروط عسكرية أو سياسية.

وأهاب البيان بالقوات المسلحة بالرد بالمثل على استهداف التحالف لمطار صنعاء وتعطيل ميناء الحديدة، لافتًا إلى أنه يجب على دول التحالف إيقاف عدوانها وفك الحصار بشكل كامل وشامل، مشيرًا في ذات الوقت إلى أننا كشعب يمني مع السلام الحقيقي الذي يضمن سيادة اليمن وأمنه واستقراره ووحدة أراضيه.

وأشار البيان إلى أن بلادنا لا تزال في موقف الدفاع عن النفس ولم نكن البادئين في هذه الحرب، وأن الرد مستمر في مواجهة التحالف حتى يتوقف، فالمواجهة المفروضة على شعبنا، أكسبته قوة من ضعف وأورثت دول التحالف والسعودية ضعفًا ووهنًا.
وشدد البيان على ضرورة تحمل دول التحالف تبعات الاعتداء وفرض الحصار وتحمل عواقب ما أرتكبه من جرائم ومجازر.

وختم البيان بالتأكيد على تمسك اليمنيون بالقضية الفلسطينية، وجدد رفضه للتطبيع باعتباره خيانة لله وللأمة وجريمة بحق فلسطين.

قد يعجبك ايضا