المصدر الأول لاخبار اليمن

النقيب يؤكد دعم السلطة المحلية للمبادرات الصحية لمساعدة المحتاجين للرعاية الطبية

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب دعم السلطة المحلية بأمانة العاصمة للمبادرات الصحية الهادفة مساعدة المحتاجين للرعاية الطبية وتقديم خدمات العلاج للمواطنين .

وأشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية خلال تدشينه اليوم لأعمال التخفيضات لمركز أرض الجنتين الطبي بمديرية شعوب على أهمية التكافل الاجتماعي في المجتمع وإعانة الأسر الفقيرة والمحتاجة، من خلال إقامة مثل هذه المبادرات الصحية وكذا للتخفيف من معاناة شريحة واسعة من أبناء المديرية وغيرهم جراء الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا بسبب العدوان والحصار .

 

فيما أوضح مدير مركز أرض الجنتين الدكتور عبدالناصر الضبري أن تخفيضات المركز تأتي بمناسبة اليوم الوطني للصمود وقدوم شهر رمضان المبارك ويستهدف ذوي الدخل المحدود والأشد فقرا ومن أحفاد بلال وبدعم
الشركة العالمية لصناعة الأدوية بالإضافة إلى عدد من الشركات.

كما أكد أن المركز بدأ في استقبال جميع الحالات والمعاينة وصرف الأدوية مجانا وذلك بقسم النساء بنسبة تخفيض تصل إلى 50 % والتي تستمر حتي نهاية شهر مضان وكذا قسم الأسنان وبنسبة تخفيض 20 % ويستمر حتي نهاية رمضان .. وقسم العلاج الطبيعي وبنسبة 50 % وعلاج حالات التغذية ونقص الوزن الاطفال من عمر 6 أشهر إلى دون الخامسة بالإضافة إلى اللقاحات الروتينية للأطفال.

حضر التدشين

رئيس المكتب الاشرافي بالمديرية عبدالله الكول ومدير المخيمات بامانة العاصمة الدكتور خالد عمران ونائب مدير مكتب الصحة بالمديرالدكتور عبدالله شرف ومشرف حي سعوان ماجد الشريف، ومدير عام منظمات المجتمع المدني بالأمانة الأخ نبيل راجح.

قد يعجبك ايضا