المصدر الأول لاخبار اليمن

اتحاد مصنعي الأدوية يؤكد توجه الدولة إلى دعم المصانع المحلية لتحقيق الاكتفاء الذاتي

صنعاء// خاص// وكالة الصحافة اليمنية// عقد اتحاد مصنعي الأدوية اليوم في صنعاء اجتماعاً خصص لمناقشة تنفيذ توجيهات القيادة العليا للبلد “يد تحمي ويد تبني” في ظل ظروف العدوان التي تعيشها اليمن. الاجتماع الذي حضره وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد الهاشمي والدكتور محمد المداني رئيس الهيئة العليا للأدوية ناقش السبل الكفيلة لتنفيذ شعار “يد تحمي […]

صنعاء// خاص// وكالة الصحافة اليمنية//
عقد اتحاد مصنعي الأدوية اليوم في صنعاء اجتماعاً خصص لمناقشة تنفيذ توجيهات القيادة العليا للبلد “يد تحمي ويد تبني” في ظل ظروف العدوان التي تعيشها اليمن.
الاجتماع الذي حضره وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد الهاشمي والدكتور محمد المداني رئيس الهيئة العليا للأدوية ناقش السبل الكفيلة لتنفيذ شعار “يد تحمي ويد تبني” الذي اطلقه قائد الثورة سماحة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، وتحويله إلى واقع عملي ملموس.
وشدد الهاشمي والمداني على قدره الصناعة الدوائية المحلية والحرص على الاكتفاء الذاتي لعدد من الأصناف ومنها 214 صنف.
وأكدا أن الدولة تتوجه توجه كبير إلى دعم المصانع المحلية لتحقيق الاكتفاء الذاتي من مختلف الأدوية بينها أدوية الأمراض المزمنة التي يحتاجها المواطنين.
رئيس الهيئة العليا للأدوية الدكتور محمد المداني أشاد بدور المصانع المحلية في توفير الأدوية خاصة في فترة العدوان منذ ثلاث سنوات.
هذا وحضر الاجتماع عبدالوهاب الشهاري نائب رئيس إتحاد مصنعي الأدوية والدكتور نبيل عاطف رئيس مجلس إدارة الشركة اليمنية المصرية لصناعة الأدوية وسليم الخليدي رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية الدوائية الحديثة و العالمية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com