المصدر الأول لاخبار اليمن

طارق عفاش يتلقى هزيمة ثانية في الساحل الغربي

//خاص//تعز//وكالة الصحافة اليمنية// سقط عشرات القتلى من مسلحي التحالف اليوم الجمعة في جبهة الساحل الغربي. وأكد مسؤول عسكري لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” أن قوات صنعاء مسنودة بلجان الحوثيين كسرت زحفاً كبيراً لمسلحي التحالف بقيادة طارق عفاش شمال معسكر خالد في جبهة الساحل الغربي ، ما تسبب في مقتل وجرح العشرات من المسلحين. مشيراً إلى أن […]

//خاص//تعز//وكالة الصحافة اليمنية//

سقط عشرات القتلى من مسلحي التحالف اليوم الجمعة في جبهة الساحل الغربي.

وأكد مسؤول عسكري لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” أن قوات صنعاء مسنودة بلجان الحوثيين كسرت زحفاً كبيراً لمسلحي التحالف بقيادة طارق عفاش شمال معسكر خالد في جبهة الساحل الغربي ، ما تسبب في مقتل وجرح العشرات من المسلحين.

مشيراً إلى أن قوات صنعاء دمرت 9 آليات عسكرية متنوعة بينها عربات مدرعة أثناء التصدي للزحف وأجبروهم على التراجع دون تحقيق أي تقدم ميداني يذكر.

وكانت قوات الجيش قد تمكنت  أمس الخميس من كسر زحف واسع لطارق عفاش ومليشياه من مختلف الجنسيات مدعوما بسلاح الجو الإماراتي عبر مفرق المخا وشرق معسكر خالد، وتكبيدهم خسائر مهولة في المنطقة ذاتها من بينها أكثر من 48 قتيلاً و تفجير وإحراق أربع آليات مدرعة وطقم مسلح.

وكانت قوات الجيش اليمني قد تمكنت ظهر اليوم من كسر زحف واسع لمسلحي التحالف وقوات الغزو والاحتلال قبالة منفذ علب بعسير أسفر عن مصرع وجرح العشرات منهم بينهم سوادنيين ودمر عدد من آلياتهم العسكرية خلال التصدي للزحف.

قد يعجبك ايضا