المصدر الأول لاخبار اليمن

مكرمة سلمان تتسبب بتمرد اللواء 315 في حضرموت

حضرموت// وكالة الصحافة اليمنية// اشتكى ضباط وأفراد  اللواء 315 في منطقة ثمود محافظة حضرموت من عدم استلامهم “لمكرمة سلمان” منذ شهرين دون معرفة للأسباب بالرغم من أنها صرفت في يناير الماضي بعد توقف قرابة 7 أشهر. وقالت مصادر عسكرية في اللواء 315 لوكالة الصحافة اليمنية أن مكرمة سلمان توقفت منذ شهر مايو العام الماضي وحتى […]

حضرموت// وكالة الصحافة اليمنية//

اشتكى ضباط وأفراد  اللواء 315 في منطقة ثمود محافظة حضرموت من عدم استلامهم “لمكرمة سلمان” منذ شهرين دون معرفة للأسباب بالرغم من أنها صرفت في يناير الماضي بعد توقف قرابة 7 أشهر.

وقالت مصادر عسكرية في اللواء 315 لوكالة الصحافة اليمنية أن مكرمة سلمان توقفت منذ شهر مايو العام الماضي وحتى يناير حيث تم صرفها ثم توقفت مجدداً منذ شهرين.

وأكدت المصادر أن ضباط وحنود اللواء 315 التابع للرئيس المستقيل هادي قد عبروا عن غضابهم واستيائهم الشديد من توقيف “مكرمة سلمان” عنهم رغم أنها تصرف لبقية الألوية الأخرى في المنطقة العسكرية الثانية.

يأتي ذلك عقب الفضيحة التي كشف عنها محافظ البنك المركزي في عدن محمد زمام ، في رسالة رسمية خاطب فيها الرئيس المستقيل هادي ورئيس حكومته عن تسرب أموال مالية كبيرة من مرتبات الموظفين والقطاع العسكري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com