المصدر الأول لاخبار اليمن

صور مفزعة لجرحى قوات التحالف في جنوب اليمن ” للكبار فقط “

خاص// وكالة الصحافة اليمنية// تداول ناشطون من أبناء المحافظات الجنوبية صورا لأحد الجرحى وهو في حالة حرجة نتيجة الإهمال من قبل قوات التحالف التي تدفع بهم في مواجهة الحوثيين وقوات صنعاء. ونشر الناشط الجنوبي” عبد القوي خويف” على صفحته في ” الفيسبوك” صورتين لأحد جرحى مسلحي قوات التحالف من أبناء المحافظات الجنوبية “جفري الكعلولي” وهو […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

تداول ناشطون من أبناء المحافظات الجنوبية صورا لأحد الجرحى وهو في حالة حرجة نتيجة الإهمال من قبل قوات التحالف التي تدفع بهم في مواجهة الحوثيين وقوات صنعاء.

ونشر الناشط الجنوبي” عبد القوي خويف” على صفحته في ” الفيسبوك” صورتين لأحد جرحى مسلحي قوات التحالف من أبناء المحافظات الجنوبية “جفري الكعلولي” وهو في حالة حرجة.

مؤكدا بأن قوات التحالف تعمل بمبدأ العنصرية والمناطقية التي تطغى على حياة المئات من الجرحى والمصابين من أبناء الجنوب.

 

وأشار بالقول:” ماذا أقول أو أكتب عن معاناتك وعن المئات من امثالك يعانون”، لافتا بأن علاج الجرحى في الخارج يتم انتقائهم بحسب معايير الوساطات والمحسوبية، وأن المئات لا يحصلون على أدنى الحقوق.

ويعاني المئات من جرحى المحافظات الجنوبية، الذين قاتلوا في صفوف قوات التحالف الاهمال والعجز بعد أن تنتهي صلاحياتهم دون الالتفات إليهم، وتخضع معايير علاجهم في الخارج لمعايير مناطقية وعنصرية، بل ويتم إخراجهم من العديد من المستشفيات الخارجية.

وكان قد تظاهر العديد من جرحى مسلحي التحالف في محافظتي تعز ولحج، ونفذوا وقفات احتجاجية بعدم علاجهم ،وقطع الطرق الرئيسية بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا