المصدر الأول لاخبار اليمن

يمن ثبات تدشن مشروع السلة الغذائية الرمضانية لأسر المرابطين في الجبهات

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

دشّنت مؤسسة يمن ثبات التنموية بصنعاء اليوم مشروع السلة الغذائية الرمضانية للعام 1442 هجرية تحت شعار ” لنكن شركاء في صناعة النصر”، بدعم الهيئة العامة للزكاة.

 

تستهدف المرحلة الأولى من المشروع توزيع 50 ألف سلة غذائية لأسر المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات، وفاءً لأهل الوفاء وتقديراً وعرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

 

وفي التدشين دعا نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد، رجال الأعمال والتجار إلى المساهمة في رعاية أسر المرابطين من خلال دعم مؤسسة يمن ثبات التنموية، ومشاريعها الإنسانية.

 

ولفت الجنيد إلى أن مشروع السلة الغذائية، سيسهم أيضاً في تعزيز التكافل الاجتماعي وتقديم سبل الرعاية لأسر المرابطين التي دفعت بذويها وفلذات أكبادها إلى ميادين وساحات الوغى.

 

فيما أشار نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي، إلى أن تدشين مشروع السلة الغذائية لأسر المرابطين في الثغور والجبهات، يؤكد تلاحم المؤسسات والجهات ذات العلاقة وأبناء الشعب اليمني واصطفافهم في دعم صمود المرابطين وثباتهم.

 

ودعا الجماعي كافة المؤسسات والجهات الحكومية وفاعلي الخير والتجار إلى مساندة جهود المؤسسة ودعمها بما يكفل تعزيز صمود المرابطين ورعاية أسرهم.

 

الى ذلك أشار رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان إلى أن مشروع السلة الغذائية يأتي في إطار مشاريع الهيئة الرمضانية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات دعماً للمرابطين الذين يسطرون أعظم الملاحم البطولية ويقدمون التضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وأكد أن هيئة الزكاة ستطلق خلال الأيام المقبلة مشاريع كبيرة ضمن مصارف الزكاة الشرعية الثمانية على مستوى المحافظات.

قد يعجبك ايضا