المصدر الأول لاخبار اليمن

برشلونة يقدم عرضًا كبيرًا لميسي

رياضة/ وكالة الصحافة اليمنية//

قدم نادي برشلونة الإسباني، عرضا لنجمه الأرجنتيني “ليو ميسي”، للبقاء في كامب نو، لمدة تصل إلى 10 سنوات.

وقالت قناة “tv3″ الكتالونية، إن العرض يشمل دورا لـ”ميسي” كسفير لبرشلونة في دوري النخبة الأمريكي لكرة القدم، ودور آخر عند عودته من الولايات المتحدة.

وذكرت القناة أن برشلونة قرر أخد المبادرة وعدم انتظار التدقيق الداخلي، الذي قد يستغرق أسابيع، بتقديم العرض لـ”ميسي”.

وأوضحت القناة في تقريرها، أن “ميسي” لم يرد بعد على العرض، لأنه ينتظر أيضا معرفة خطط الرئيس الجديد للنادي “خوان لابورتا”، للموسم المقبل.

ووفقا للتقرير نفسه، تكثفت المحادثات بين نائب الرئيس “رافا يوستي”، ووالد اللاعب ووكيله “خورخي ميسي”، في الأيام القليلة الماضية.

بدورها، ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية، أن إمكانية انضمام “كون أغويرو” إلى برشلونة، هذا الصيف، قد تكون عاملا مهما لـ”ميسي”، عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار البقاء، على الرغم من أنه ينتظر أيضا معرفة المدرب المستقبلي للبارسا، قبل اتخاذ قرار نهائي.

وأشارت الصحيفة إلى أن “لابورتا” وبقية اللاعبين داخل النادي متفائلون بشأن تجديد “ميسي” لعقده، على الرغم من أنهم يدركون أن اللاعب سيضطر لقبول تخفيض كبير في راتبه في السنوات المقبلة.

ويصل عقد ميسي إلى نهايته مع برشلونة في يونيو/حزيران المقبل، ضمن إطار من الشكوك حول مستقبله. وبحسب الصحافة المحلية الارجنتينية، يميل قائد برشلونة الذي يبلغ 34 عاماً، لتمديد عقده والبقاء في “كامب نو”.

قد يعجبك ايضا