المصدر الأول لاخبار اليمن

37 غارة جوية لطيران التحالف على اليمن خلفت اضرار في الممتلكات

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // تواصل طائرات التحالف غاراتها الجوية على اليمن مستهدفة بـ 37 غارة جوية اليوم الأربعاء عدد من المناطق السكانية في عدة محافظات مخلفة اضرار في ممتلكات المواطنين ونفوق عدد من المواشي. وأفاد مسؤول أمني لـ ”وكالة الصحافة اليمنية” أن طيران التحالف شن ست غارات جوية على العاصمة صنعاء ، مستهدفا  […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

تواصل طائرات التحالف غاراتها الجوية على اليمن مستهدفة بـ 37 غارة جوية اليوم الأربعاء عدد من المناطق السكانية في عدة محافظات مخلفة اضرار في ممتلكات المواطنين ونفوق عدد من المواشي.

وأفاد مسؤول أمني لـ ”وكالة الصحافة اليمنية” أن طيران التحالف شن ست غارات جوية على العاصمة صنعاء ، مستهدفا  بثلاث غارات تلال الريان في منطقة حدة ، وثلاث غارات على التموين في حي عصر.

وأشار إلى أن طيران التحالف شن ثلاث غارات على محافظة صنعاء مستهدفا بغارتين جبل عيبان وغارة على جبل ظفار بمديرية بني مطر.

وفي محافظة صعدة بحسب المصدر ، تعرضت منازل وممتلكات المدنيين للأضرار جراء غارة لطيران التحالف استهدفت منطقة غمار بمديرية رازح ، وشن التحالف ثلاث غارات على منطقة آل عمار بمديرية الصفراء ، وغارة على منطقة بني معاذ في مديرية سحار ، واستهدف طيران التحالف منقطة قحزة شمال مدينة صعدة بغارة جوية ، فيما تعرضت منازل ومزارع وممتلكات المواطنين في مديريتي شدا ومنبه  الحدوديتين لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

ووفقا للمصدر ، استهدف طيران التحالف منقطة إجلال بمديرية الطفة في محافظة البيضاء ما اسفر عن نفوق عدد من المواشي ، فيما استهدف بغارتين مديرية ذي ناعم.

واضاف المصدر أن مقاتلات التحالف شنت ست غارات على محافظة حجة مستهدفا بثلاث غارات مديرية ميدي وثلاث اخرى على منطقة الجر بمديرية عبس ، وشنت اربع غارات على محافظة الحديدة ثلاث استهدفت مديرية حيس وغارة استهدفت مسيرة البنادق بساحة العروض بالتزامن مع خروج المتظاهرين ، فيما شنت ثلاث غارات على جنوب معسكر خالد بمديرية موزع في محافظة تعز ، وغارتين على منطقة حمالة كرش بمحافظة لحج ، وغارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف ، وغارة على منطقة حباشة بمديرية حرف سفيان في محافظة عمران.

ويأتي هذا القصف بعد أقل من 24 ساعة من ارتكاب طيران التحالف جرائم بحق المدنيين اليمنيين جراء 49 غارة جوية على عدد من المحافظات خلفت حصيلة ضحايا 42 شخصا منهم 12 قتيل و 30 جريحا بمحافظتي حجة وصعدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com