المصدر الأول لاخبار اليمن

موقع سعودي: بن سلمان اعتقد الحرب على اليمن تحدي “بوبجي” ويجب أن يحاكم

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

شن موقع “نحو الحرية” السعودي  هجوماً على محمد بن سلمان وزير الدفاع السعودي، بعد المشاهد التي بثها الاعلام الحربي للجيش اليمني في قطاع جيزان.

وفي سلسلة تغريدات رصدتها “وكالة الصحافة اليمنية” كتب موقع “نحو الحرية” الخاص بنشر قضايا المعتقلين في السعودية قائلا :”ابن سلمان وزير دفاع فاشل، قال قبل سنوات عن حرب اليمن: “النفس الطويل من صالحنا”، اليوم لم يعد هناك نفس، خسائر بشرية ومادية وآليات عسكرية ومواقع هامة وقصف مستمر، وللأسف لا يزال النفس طويل، أي أن المعركة الخاسرة ستبقى مستمرة، يحسبها تحدي بوبجي”.

وضاف الموقع :”بعد 6 سنوات حرب لا يجرؤ أي ضابط أو مسؤول أو وزير أن يقول لابن سلمان “كفى عبثاً بجنودنا، أوقف هذه الحرب العبثية”، تأكدوا لو فعلها أياً كان فمصيره السجن وتوجيه تهم الخيانة والتخابر ببساطة، هذا يحدث عندما يتولى الصبيان أمور البلاد والعباد”.

وأكد الموقع أن :” بن سلمان لم يكتفِ بالهزيمة النكراء أمام الحوثي، والرضوخ أمام تهديده المستمر للسعودية ، وتبديد أموال طائلة على الحرب العبثية، اليوم هو يتوسل لإيقاف الهجمات مقابل تعويضات مالية وكل ما يطلبه الحوثة” في إشارة إلى الحوار ألذي اجراه محمد بن مع التلفزيون السعودي في السابع من مايو الماضي.

وأضاف موقع “نحو الحرية ” السعودي “وزير دفاعنا يستحق محاكمة عسكرية على هذا الفشل الذريع”.

 

واختتم قائلا :” نفقات السعودية على المعدات العسكرية تفوق كل المنافسين في المنطقة وخصوصاً إسرائيل وإيران بحسب تقرير لمجلة نيوزويك الأمريكية .. مضيفة  أن هناك بون شاسع بين السعودية وإيران من  الفاعلية السياسية والعسكرية  ترجح كفة إيران، المشكلة لا تتعلق بالتسليح، المشكلة في العقلية الطفولية التي تدير الموارد”.

قد يعجبك ايضا