المصدر الأول لاخبار اليمن

الأولى منذ سنوات.. سوريا تستضيف البطولة العربية لبناء الأجسام بمشاركة 12 دولة

دمشق/ وكالة الصحافة اليمنية//

أعلن رئيس الاتحاد الرياضي العام السوري فراس معلا، خلال مؤتمر صحفي في دمشق، بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي للعبة، عادل فهيم، استضافة سوريا للبطولة العربية لبناء الأجسام.

وسيحضر البطولة التي تستضيفها مدينة اللاذقية الساحلية بين 26 و29 أيلول/ سبتمبر المقبل، رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام رفائيل سانتونغا.

وأكد معلا في تصريح إعلامي أن استضافة البطولة العربية هو إنجاز بعد غياب عن إقامة أي حدث رياضي، مشيراً إلى أن سوريا ستقدم استضافة مميزة لهذه البطولة وغيرها.

وذكر معلا أن البطولة العربية لبناء الأجسام هي أول بطولة رسمية في سوريا، وبمثابة دعوة لرجوع الرياضيين العرب إلى دمشق، مبيناً أن الاتحاد الرياضي سيقدم جميع التسهيلات لإنجاح البطولة، حيث ستُوقع اتفاقية مع الاتحاد الدولي لبناء الأجسام لتنظيم الأمور المتعلقة بالبطولة.

12 دولة مشاركة

وأوضح نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي للعبة عادل فهيم، لوكالة أن 12 دولة ستشارك في البطولة بعدد غير محدود من اللاعبين، وهي سوريا ومصر وليبيا والسودان وتونس والمغرب وموريتانيا ولبنان والأردن وفلسطين وسلطنة عمان واليمن، إضافة إلى إمكانية مشاركة دول أخرى.

وكشف نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام أن رسوم المشاركة في البطولة 350 دولارا والتي تشمل الإقامة في غرفة مزدوجة، و420 دولارا في حال الإقامة في غرفة إفرادية.

قد يعجبك ايضا