المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل عشرات المسلحين وتدمير دبابة للتحالف بعمليات عسكرية للجيش اليمني

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت قوات التحالف لخسائر بشرية ومادية اليوم الخميس بعمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني في عدد من الجبهات الداخلية. وأكد مسؤول عسكري لـ “وكالة الصحافة اليمنية” مقتل العشرات من مسلحي التحالف وتدمير دبابة بعمليات متفرقة في جبهات الساحل الغربي والجوف وتعز ومأرب. وأشار إلى أن وحدات من الجيش دمرت دبابة […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت قوات التحالف لخسائر بشرية ومادية اليوم الخميس بعمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني في عدد من الجبهات الداخلية.

وأكد مسؤول عسكري لـ “وكالة الصحافة اليمنية” مقتل العشرات من مسلحي التحالف وتدمير دبابة بعمليات متفرقة في جبهات الساحل الغربي والجوف وتعز ومأرب.

وأشار إلى أن وحدات من الجيش دمرت دبابة للتحالف ادت إلى مقتل طاقمها بصاروخ موجه في جبهة الساحل الغربي بعد ساعات من استهداف دبابة محملة بالمسلحين بصاروخ موجه بذات الجبهة.

وفي محافظة تعز ، أكد المصدر أن مقاتلي الجيش اليمني شنوا هجومين على مواقع للتحالف الأول استهدف مسلحي التحالف في مواقع تبة الخزان بحيفان والحقوا بهم خسائر بشرية كبيرة ، فيما قتل واصيب اعداد اخرى من مسلحي التحالف في الهجوم الثاني الذي استهدفهم في مواقع تبيشعه بجبل حبشي.

ولفت المصدر إلى سقوط اعداد من مسلحي التحالف قتلى واصابة آخرين إثر عملية عسكرية شنها الجيش اليمني على مواقع للتحالف في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وأضاف أن وحدة قناصة الجيش اليمني تمكنت من قتل اربعة من مسلحي التحالف في جبهة الزغن بمديرية صرواح ، بعد ساعات من مقتل واصابة  13 مسلحا للتحالف  بعمليات قنص مماثلة في جبهات الساحل الغربي والجوف وصرواح.

قد يعجبك ايضا