المصدر الأول لاخبار اليمن

تواصل الزيارات الميدانية للمراكز الصيفية بأمانة العاصمة

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تفقد فريق النزول الميداني سير عمل الدورات الصيفية استمرارًا للدور الجهادي والتربوي الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة في زيارة لمركز أعلام الهدى ومركز الشهيد الزيادي بحي الحتارش بمديرية الحارث في اطار القيام بجولة الزيارات التفقدية للمراكز الصيفية في عموم مديريات أمانة العاصمة .

وفي النزول الذي حضرته الأخت هناء العلوي وكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة عبرت الطالبات والمدرسات ومديرات المراكز عن امتنانهن لهذه الزيارات التي تعتبر بادرة كريمة لجهود الإدارة العامة للمراكز الصيفية بوزارة الشباب والرياضة .

بدورها قالت الاستاذة أمة الغفار مفضل مديرة مركز ” اعلام الهدى بحي الحتارش” بأن الاقبال كان فاعل للطلاب الملتحقين بالمركز بعيدًا عن الفروقات الحزبية أو الطائفية التي طالما بثتها الثقافات المغلوطة لاستهداف أجيالنا .

وأشارت الاستاذة أنهار حميد مديرة “مركز الشهيد الزيادي” بأنهم تجاوزوا بعض الصعوبات التي كانت تحول دون التحاق أبناء الحي للمركز الصيفي من خلال تقديم مواد دينية وثقافية متنوعة تخللها أنشطة جاذبة للطلاب.

حضر الزيارة مدير عام الاعلام بوزارة الشباب والرياضة أحلام عبدالكافي والأستاذة أمة السلام القاسمي ورقيه الفران وهيفاء الشامي عضوا اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية لبني الحارث.

قد يعجبك ايضا