المصدر الأول لاخبار اليمن

نجاة صادق سرحان من محاولة اغتيال  في تعز

تعز : وكالة الصحافة اليمنية: افادت مصادر محلية عن نجاة قائد عسكري ينتمي لحزب الإصلاح من محاولة اغتيال مساء اليوم الخميس في محافظة تعز. وأكدت مصادر عسكرية عن نجاة العميد صادق سرحان قائد  مايسمى  باللواء 22 ميكا المعين من هادي والموالي للتحالف والمعروف بانتمائه لحزب الاصلاح العميد صادق سرحان، من محاولة اغتيال شرق مدينة تعز، […]

تعز : وكالة الصحافة اليمنية:

افادت مصادر محلية عن نجاة قائد عسكري ينتمي لحزب الإصلاح من محاولة اغتيال مساء اليوم الخميس في محافظة تعز.

وأكدت مصادر عسكرية عن نجاة العميد صادق سرحان قائد  مايسمى  باللواء 22 ميكا المعين من هادي والموالي للتحالف والمعروف بانتمائه لحزب الاصلاح العميد صادق سرحان، من محاولة اغتيال شرق مدينة تعز، وذلك في كمين نصب من قبل مسلحين اثناء زيارته لتفقد عناصره المسلحة هناك.

وكان اللواء 22 ميكا التابع لمليشيا الإخوان قد استهدف صباح اليوم بالعديد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية مقرات مليشيا ” ابو العباس” في مديرية المظفر، و قتل إثر ذلك 9 مدنيين بينهم امرأة وطفلها في تدمير منزلهم جراء القصف العشوائي للمليشيات المسلحة في المدينة.

 وتشهد مدينة تعز منذ الأيام الماضية اشتباكات عنيفة بين مليشيا الإصلاح المدعومة من الرياض، وبين مليشيا “ابو العباس” الممولة من الإمارات ووقع  إثرها أكثر من 27 ما بين قتيل وجريح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com