المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يلتقي بمدراء المناطق الأمنية ومراكز الشرطة في العاصمة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

شدد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي رئيس المنظومة العدلية، على وجوب أن يكون أداء كل منتسبي المؤسسة الأمنية وفقاً للقوانين والأنظمة وعدم تجاوزها، مؤكداً عدم التهاون مع كل من يخالف القوانين او يتصرف بطريقة تسيء للأجهزة الأمنية ودورها العظيم.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمدراء أمن المناطق ومدراء مراكز الشرطة في العاصمة.

وفي اللقاء أشاد  الحوثي بالنجاحات التي حققتها مراكز الشرطة ومختلف الوحدات الأمنية.

وعبر عضو المجلس السياسي عن شكره لوزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي لاتخاذه قرار تشكيل لجنة تقوم باستقبال شكاوى المواطنين من المخالفات والتجاوزات التي قد يرتكبها العاملين في مراكز الشرطة.

وأكد أن هذه الخطوة غير المسبوقة تدل على ما لدى قيادة وزارة الداخلية من ثقة في مراكز الشرطة كما تدل على حجم الشفافية والمصداقية التي لدى الداخلية، لافتا إلى أن هذه الخطوة من شأنها الرد على كل من يحاول الانتقاص من أداء مراكز الشرطة، كما انها خطوة متقدمة لتطوير أداء ضباط وأفراد مراكز الشرطة، بشكل أفضل.

 

بدوره ثمن وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، جهود الاستاذ محمد علي الحوثي واهتمامه وسعيه الى الارتقاء بأداء ضباط وافراد الشرطة، مؤكداً أن قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير تحرص أشد الحرص على أن يكون منتسبي الوزارة قدوة في السلوك والانضباط والتقيد بالقوانين.

إلى ذلك تفقد الاستاذ محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي رئيس المنظومة العدلية، ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، ومدير عام شرطة العاصمة، لجنة استقبال شكاوى ومظالم المواطنين، واستمع الى شكاوى عدد من المواطنين.

 وأكد أن كل شكوى تكون مرفقة بالأدلة ستلقى اهتماما وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يثبت ارتكابه مخالفات او تجاوزات لصلاحياته من منتسبي مراكز الشرطة، لافتا إلى أنه لا توجد حصانة لأحد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com