المصدر الأول لاخبار اليمن

اتحاد الكاراتيه الإسرائيلي يوقع اتفاق تعاون مع نظيره الإماراتي

 

القدس المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

أفادت مصادر إسرائيلية رياضية، بأن اتحاد الكاراتيه في دولة الاحتلال وقع اتفاقا مع نظيره الإماراتي، الأسبوع الماضي، بحضور رئيس منظمة الاتحاد العالمي للكاراتيه (WKF)، “أنطونيو إسبينوس”، الذي وصل خصيصا للمشاركة في الحدث.

 

وأوضحت المصادر أن الاتفاق لمدة 3 سنوات، ويشمل إقامة أيام دراسية للمدربين والحكام، ومعسكرات تدريب للرياضيين، وإقامة مسابقة سنوية مع الإمارات والمغرب والبحرين، التي وقعت اتفاقية لتطبيع العلاقات مع إسرائيل مؤخرا، وفقا لما أورده موقع “i24” الإسرائيلي.

 

وتم توقيع الاتفاق بعد اجتماع أول جرى قبل شهرين، جمع اتحاد الكاراتيه في إسرائيل ورؤساء اتحاد الكاراتيه في الإمارات، بحسب المصادر.

 

واعتبر الرئيس التنفيذي لاتحاد الكاراتيه الإسرائيلي (لم تذكر اسمه) أن “توقيع الاتفاق أجري استمرارا مباشرا للمحادثات مع ممثلي الإمارات، والاتفاق أجري بهدف دفع التعاون وإضافة معرفة مهنية، ومعرفة إدارية ودفع المنافسة بين الدول الموقعة على سلام”.

 

وتابع: “لا يوجد أدنى شك أننا سنحظى برؤية ثمار الاتفاق بدفع هذا القطاع بإسرائيل، وأنا سعيد بأننا نجحنا باكتشاف أصدقاء حقيقيين من جانب الإماراتيين، وننتظر استضافتهم هنا في إسرائيل”.

 

قد يعجبك ايضا