المصدر الأول لاخبار اليمن

لهذا السبب تم ايداع المئات من قوات “عفاش” في معتقلات معسكر بير أحمد

لهذا السبب تم ايداع المئات من قوات “عفاش” في معتقلات معسكر بير أحمد

وكالة الصحافة اليمنية:

أفادت مصادر إعلامية عن وصول اليوم السبت المئات من القوات الموالية للإمارات من أتباع “طارق عفاش” إلى معسكر بير أحمد في مدينة عدن.

وأكد المصدر بأن قوات التحالف عملت على أيصال أكثر من 800 فرد من قوات “طارق عفاش” على متن باصات نوع ” هايس” إلى معسكر بير أحمد والذي تتخذه القوات الإماراتية مؤخرة لقواتها، لافتا بأن عن مرافقة أطقم عسكرية تابعة للقوات السودانية ولـ” طارق عفاش”، وذلك بعد أن باعوا أسلحتهم في معارك الساحل الغربي، وذلك بحسب مصدر في ما يسمى بالمقاومة الجنوبية لموقع عدن الغد.

وأشار المصدر بأنه تم ترحيل الجنود بعد أن وقعوا في قبضة زملائهم وتشكيلات أخرى من ما تسمى “المقاومة الجنوبية” اثناء فرارهم من المواجهات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية في المخا، والذي تم تسليمهم لقوات التحالف ليتم ترحيلهم إلى مدينة عدن، ليتم محاكمتهم بتهمة الخيانة والفرار من أرض المعركة.

وكانت “وكالة الصحافة اليمنية” قد نشرت خلال الأسبوع الماضي معلومات عن هروب وبيع أسلحة من قبل مقاتلي” عفاش” في جبهة الساحل الغربي، وذلك بعد التنكيل بهم شرقي معسكر خالد، والذي لقى أكثر من 97 فردا من قوات ” عفاش” بين قتلى وجرحى في اليوم الأول من تحرك قوات عفاش والذي تم تسليحها بأحدث الأسلحة المتطورة والدعم المالي المقدم لها بخلاف المسلحين من المحافظات الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com