المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الوزراء يتسلم من محافظ لحج تقريراً عن واقع الخدمات الأساسية في المحافظة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور،  مع محافظ لحج أحمد جريب، أوضاع المحافظة المعيشية واحتياجاتها الأساسية.

وتسلّم رئيس الوزراء خلال اللقاء من المحافظ جريب، تقريراً تفصيلياً عن واقع الخدمات الأساسية بالمحافظة والوضع المعيشي الصعب الذي يكابده أبناؤها، علاوة على الاختلالات والتحديات الأمنية نتيجة الممارسات الإجرامية للمحتل السعودي الإماراتي ومرتزقته وعملائه بخلاف تحركات المعتدين واتباعهم وتحشيدهم المتواصل.

وركز التقرير على واقع الخدمات الأساسية سيما الطرق الرابطة بين المحافظة والمحافظات المجاورة خاصة مع محافظة تعز “طريق القبيطة” التي تتطلب صيانه متواصلة نتيجة كثافة السيارات والناقلات التي تمر فيها.

واشتمل التقرير على الإجراءات والمبادرات المتخذة من قبل السلطة المحلية ذات الصلة بمحاور الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وثمن رئيس الوزراء جهود قيادة السلطة المحلية لمحافظة لحج ومتابعتها لمختلف الجوانب والقضايا الخاصة بالمحافظة وتقييم الأوضاع في مناطقها المحتلة، خاصة الأمنية والمعيشية.

وأكد دعم الحكومة ومساندتها للمحافظ وجهوده الوطنية المهمة وفي المقدمة تلك المتصلة برصد ومتابعة تحركات المعتدين ومرتزقتهم، إضافة إلى عكس هموم المواطنين خلال هذه الفترة الاستثنائية العصيبة التي يمر بها الوطن نتيجة ست سنوات ونيف من العدوان والاحتلال والحصار الأمريكي السعودي الاماراتي.

قد يعجبك ايضا