المصدر الأول لاخبار اليمن

“شاهد “.. أراء الشارع اليمني عن اغتيال الشهيد الرئيس صالح الصماد

  خاص: وكالة الصحافة اليمنية صُدم الشارع اليمني بخبر استشهاد رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد، الذي تعرض موكبه لأربع غارات شنتها طائرات دول التحالف الذي تقوده السعودية الخميس الماضي في مدينة الحديدة. جريمة بشعة لاقت تنديداً واستنكاراً محلي وخارجي، جريمة جديدة من جرائم السعودية وحلفاؤها الذين تمادوا وتجاوزوا كل المحاذير والقوانين الدولية، باغتيالهم لرئيس […]

 

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

صُدم الشارع اليمني بخبر استشهاد رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد، الذي تعرض موكبه لأربع غارات شنتها طائرات دول التحالف الذي تقوده السعودية الخميس الماضي في مدينة الحديدة.

جريمة بشعة لاقت تنديداً واستنكاراً محلي وخارجي، جريمة جديدة من جرائم السعودية وحلفاؤها الذين تمادوا وتجاوزوا كل المحاذير والقوانين الدولية، باغتيالهم لرئيس المجلس السياسي الأعلى يظن السعوديين أنهم قد اغتالوا مشروع بناء الدولة “يد تبني ويد تحمي”، وأنهم قد قطعوا الطريق السياسية أمام المبعوث الدولي الجديد غريفث الذي كان قد قطع شوطاً سياسياً لافتاً مع سلطات صنعاء ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى ورئيسه صالح الصماد.

غير أن لليمنيين رأي آخر بحسب ما استطلعته وكالة الصحافة اليمنية من أراء عبرت حزنها وجرحها العميق لاستشهاد الصماد، وأكدت في نفس الوقت المضي قدماً في مشروع بناء الدولة الذي اطلقه الرئيس الشهيد، متوعدين بالرد على المجرمين والاقتصاص منهم في القريب العاجل.

في الفيديو التالي جملة استطلاع مصور لمواطنين يمنيين يودعون الشهيد الرئيس صالح الصماد:

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com