المصدر الأول لاخبار اليمن

تكريم الفائزين بالبطولة المفتوحة وبطولة النخبة للبولينج

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية// كرم مستشار رئاسة الجمهورية البروفيسور عبدالعزيز الترب الفائزين بالبطولتين المفتوحة والنخبة للبولينج التي نظمهما الاتحاد خلال الفترة من ال١١ وحتى ال١٣ من يوليو الجاري . وفي التكريم أشاد الترب بنشاط اتحاد البولينج منوها بالمجهود الذي بذلوه من اجل اخراج البطولة بهذا الشكل الرائع . وأكد أن اقامة هذه الأنشطة دليل واضح على […]

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

كرم مستشار رئاسة الجمهورية البروفيسور عبدالعزيز الترب الفائزين بالبطولتين المفتوحة والنخبة للبولينج التي نظمهما الاتحاد خلال الفترة من ال١١ وحتى ال١٣ من يوليو الجاري .

وفي التكريم أشاد الترب بنشاط اتحاد البولينج منوها بالمجهود الذي بذلوه من اجل اخراج البطولة بهذا الشكل الرائع . وأكد أن اقامة هذه الأنشطة دليل واضح على أن الشعب اليمني عظيم وصامد مهما تعاظمت به الملمات.

وأشار الترب إلى انه سينقل اهتمامات وتطلعات الشباب والرياضيين الى الجهات العليا بصفته مستشارا .
من جانبه اكد رئيس الاتحاد العام للبولينج عصام الوداعي ان الاتحاد يولي الانشطة اهتماما خاصا كونها نواة الاتحاد وعموده الرئيسي .

وبارك الوداعي لأبطال البطولة مؤكدا بأن هناك بطولات قادمة الهدف منها اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية ومن يمثل اليمن خارجيا .

وشكر الوداعي الوكيل المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف على دعمه للاتحاد مؤكدا بانه رجل المواقف الصعبة .

بدوره طالب اللاعب محمد المصعبي من وزارة الشباب والرياضة بالاهتمام بلعبة البولينج وانشاء صالة رياضية خاصة بها سيما وان رواد اللعبة يعانون من قلة ممارسة التمارين .

وعقب ذلك قام مستشار رئاسة الجمهورية عبدالعزيز الترب والوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب كمال الشريف ومدير عام النشاط الرياضي عصام دريبان ومدير عام الاتحادات وائل القرشي ورئيس الاتحاد العام للعبة عصام الوداعي والامين العام هاني عصدة بتكريم الابطال على النحو الاتي :

بطولة النخبة :
الأول : واصف الاثوري
الثاني : صلاح السمحي
الثالث : محمد المصعبي

البطولة المفتوحة رجال :

الأول : عبدالكريم عطا
الثاني : احمد الحمادي
الثالث : يزن بهاءالدين

البطولة المفتوحة فتيات
الأول : سلوى الشامي

الثاني : رؤوفة الشراعي
الثالث : سحر مارش .

قد يعجبك ايضا