المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الشباب وإتحاد رياضة المعاقين يكرمان المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الاسمنت

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أشادت وزارة الشباب  والرياضة  بالدعم الدائم الذي تقدمه المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الاسمنت في دعم الشباب والانشطة الرياضية المختلفة.

 

وأشاد الوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب حسين  الخولاني وإتحاد رياضة المعاقين خلال الاحتفال التكريمي بجهود مؤسسة الإسمنت في دعم الشباب والرياضيين .. معتبراّ دعم المؤسسة للاتحاد، خطوة إيجابية للفت نظر مختلف قطاعات الدولة، لدعم الشباب والرياضة، سيما رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة.

بدوره أشار رئيس اتحاد رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة عبدربه حميد إلى أن دعم مؤسسة الاسمنت ساهم في رفع معنويات بعثة المنتخب البارالمبي المشارك في بطولة تونس الدولية، والذي تمكن خلالها من التأهل إلى الأولمبياد العالمي المزمع تنظيمه نهاية أغسطس المقبل.

فيما أشار رئيس  المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الاسمنت الوادعي قاسم الوادعي إلى أن ما قدمته المؤسسة للمنتخب الأولمبي المشارك في بطولة تونس يأتي من منطلق الواجب في دعم الشباب والرياضيين وفي المقدمة الأشخاص ذوي الإعاقة.

وفي ختام حفل التكريم سلّم الوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني ورئيس الاتحاد العام لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة حميد، دروع لرئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت قاسم الوادعي ونائب رئيس المؤسسة الدكتور محمد الحيفي.

.

قد يعجبك ايضا